Advertisement
نتائج القرعة الأمريكية بالمغرب لسنة 2022 2023

نتائج القرعة الأمريكية بالمغرب لسنة 2022 2023

Advertisement

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى أن تكونو بخير و في أحسن الأحوال مع موقع استفادة دوت كوم سوف اقدم لكم الإعلان عن نتائج “قائمة الفائزين المقبولين” لليانصيب الأمريكي 2023/2022 DV LOTTERY في المغرب في الفترة من 8 مايو إلى نهاية سبتمبر 2022 2022

ما يبحث عنه الكثير من الشباب في بلدان مختلفة من العالم. في أكتوبر الماضي، اشتركوا في نظام اليانصيب الأمريكي، أو اليانصيب، وكذلك البطاقات الخضراء

يسهّل برنامج الهجرة العشوائية في الولايات المتحدة على الشباب الحصول على وظائف والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، مع مراعاة عدة شروط. ستقدم لك هذه المقالة طريقة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب الولايات المتحدة 2023/2022، بالإضافة إلى تاريخ السحب.

Advertisement

اقرا ايضا: الدراسة في المانيا شروط الحصول على تاشيرة

يمكن لأولئك الذين قدموا مرشحي اليانصيب أعلاه استخدام رقم التحقق الخاص المقدم لهم أثناء عملية التسجيل، جنبًا إلى جنب مع اسم المرشح وتاريخه بأحرف لاتينية، للتحقق من فوزهم. تمت إضافته عن طريق التحقق من الرابط أدناه. من المتوقع أن تسمح وزارة الخارجية لـ 55000 مواطن بالسفر.

نتيجة قرعة أمريكا 2022 – 2023 الطريقة بالصور

رابط لنتائج يانصيب الولايات المتحدة لعام 2022

كل عام، يتم اختيار 55000 شخص من جميع أنحاء العالم. سيحدث هذا أيضًا في يانصيب الولايات المتحدة لعام 2022، بعد التسجيل على رابط يانصيب الولايات المتحدة

https://dvprogram.state.gov/

تاريخ إعلان نتائج يانصيب الولايات المتحدة 2023/202

وفقًا لموقع اليانصيب الرسمي واليانصيب العشوائي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية. أنت تشير إلى أن تاريخ إصدار نتائج يانصيب الولايات المتحدة لعام 2022 هو 8 مايو 2022 الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الولايات المتحدة.

Advertisement

اقرا ايضا:  كيفية الحصول على الإقامة الدائمة الإيطاليا؟

يتم توفير هذا الموقع من قبل وزارة الهجرة الأمريكية، ويتم فتح هذا الموقع في شهر أكتوبر من كل عام للتسجيل بنسخة من جواز سفرك وشهادة درجة البكالوريوس. كما يوجد صورة بخلفية بيضاء بدون نظارات مقاس الصورة (51 * 51 مم) والوجه في منتصف الصورة.

المعلومات الفائزة في يانصيب الولايات المتحدة والمفقودة 2023/2022

بعد ظهور نتائج يانصيب الولايات المتحدة، لم يعرف الكثير من الإخوة ما تعنيه المعلومات الموجودة على موقع الهجرة في الولايات المتحدة.

لذلك، سوف نعرض لك المعلومات الفائزة وغير الفائزة في يانصيب الولايات المتحدة.

أولاً، عليك إدخال اسم عائلتك وتاريخ ميلادك المسجل في اليانصيب + رقم التأكيد الذي تحصل عليه بعد إكمال التسجيل بنجاح على الموقع لمعرفة النتيجة

خطوات بعد الفوز بجائزة الولايات المتحدة Random Immigration 2023/2022

بموجب التعديلات الأخيرة، يجب أن يكون الفائزون باليانصيب في الولايات المتحدة لعام 2022 لديهم جوازات سفر غير منتهية وأن يتم رعايتهم في الولايات المتحدة للتقدم إلى USCIS لرعاية اليانصيب في الولايات المتحدة ومنحهم جميع بياناتهم وعنوانهم الصحيح.

إذا كان الفائز في يانصيب الولايات المتحدة متزوجًا، فيجب تزويد الزوجة والأطفال بجوازات سفر لتعبئة النموذج بجميع المعلومات التي يطلبها الموقع. وقدم جميع المعلومات المتعلقة بالمسار الأكاديمي مثل السنة التي حصلت فيها على شهادتك الابتدائية ودرجة البكالوريوس مثل شهادة التعليم الثانوي والشهادات الأخرى احصل على.

والمعلومات المتعلقة بمحل إقامتك في بلدك، والتي يجب عليك التصريح بها إذا قمت بتغيير مكان إقامتك من مكان إلى آخر في السنوات القليلة الماضية. وأماكن العمل، سواء كانت خاصة أو عامة. إذا كنت تعمل في شركة خاصة أو موظف، فيجب عليك ذكر اسمك بالكامل.

بعد ملء نموذج DS 260 المتعلق بالنتيجة الناجحة لليانصيب الأمريكية 2022 بشكل صحيح. تذهب مباشرة إلى موعد المقابلة في وقت قصير، وإذا كان لديك كل شيء صحيح وتطابق بياناتك مع معلومات التسجيل الخاصة بك، ومعلومات الكفيل، وما إلى ذلك، فسيتم إصدار تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة. من خلال برنامج اليانصيب الأمريكي 2022.

Advertisement

اقرا ايضا: الإقامة في إسبانيا: كيفية الحصول عليها عن طريق العمل أو الدراسة

رقم التأكيد في اللوتري طريقة استرجاعه في حالة نسيانه

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص نتائج القرعة الأمريكية 2022 2023 dvprogram.state.gov أتمني أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا

مزيد من وظائف في المغرب

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!