نصيحة أمي الغالية في التخلص من النمش و الكلف نهائياً !.. تنبيه:- إدارة الفيسبوك تحجب عنك المنشورات إذا كان تفاعلك ضعيفاً، يرجى التعليق والمشاركة


نصيحة أمي الغالية في التخلص من النمش و الكلف نهائياً

للشمس فوائد كبيرة على الحياة على سطح الأرض، إلا أن هذه الفوائد تنقلب الى مخاطر في حالة تعرض البشرة للشمس لفترات طويلة و خاصة في أوقات الذروة في فصل الصيف.

و بالاضفة الى المشاكل الصحية الخطيرة مثل الإصابة بسرطان الجلد، قد يتعرض الجلد للجفاف و الإسمرار أو ظهور بقع الكلف و النمش بعد التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، و من أجل الحصول على بشرة صافية و نضرة و خالية من النمش و الكلف، نقدم لكِ في هذا الموضوع مجموعة من النصائح الفعالة للحفاظ على بشرتك من أثار الشمس الضارة.

هذه إحدى أشهر الوصفات و المستخدمة في معظم بلاد العالم للتخلص من الكلف، إستخدمي عصير الليمون الحامض للحفاظ على بشرة نضرة و خالية من النمش و البقع، و ذلك بدهن البشرة به مرتين إسبوعياً و تركه مدة عشرة دقائق على البشرة، ثم غسيله بماء دافيء، كرري هذه الوصفة لمدة 6 أسابيع و ستلاحظين إختلاف ملموس في بشرتك.

البصل الأحمر هو أفضل غذاء للتخلص من أثار الشمس الضارة، ز من المعروف أن البصل غني بمضادات الأكسدة و يضاد مفعول أشعة الشمس الضارة و يمد الجسم بما يحتاج إليه من فيتامينات و عناصر ضرورية، و خاصة عنصر الكبريت الذي يقوم بدور فعال في تخليص البشرة من البقع و النمش و الكلف، ويحافظ عليها نضرة و صافية، يمكن وضع البصل موضعي على الجلد مباشرة أو إستهلاكه كطعام.

تجنبي السير في الطريق في أوقات الذروة أو البقاء على شاطيء البحر، و إستخدمي كريم حماية من الشمس مناسب لبشرتك، لأن الشمس تسبب الجفاف و الشيخوخة المبكرة لبشرتك كما تضفي عليها لون غير محبب بالاضافة للنمش و الكلف و عيوب البشرة الأخرى كالحروق و الإلتهابات.


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality