Advertisement

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة : مباراة التوظيف مطلوب 22 منصبا مهندسين ومتصرفين وتقنيين ومساعدي تقنيين

Advertisement

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة : مباراة التوظيف مطلوب 22 منصبا مهندسين ومتصرفين وتقنيين ومساعدي تقنيين

 

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة:

 

في شأن تنظيم مباريات توظيف بوزارة بوزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة.

تنظم وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة يوم الأحد 28 مارس 2021 بمدينة الرباط، بأماكن سيعلن عنها لاحقا على الموقع الإلكتروني للوزارة، مباريات للتوظيف حسب الجدول التالي:

 

المباريات مفتوحة في وجه المترشحات والمترشحين:

  •  من جنسية مغربية؛
  • البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثرفي فاتح يناير من السنة الجارية، بالنسبة لمهندس الدولة من الدرجة الأولى ومتصرف من الدرجة الثانية ومتصرف من الدرجة الثالثة؛
  • البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، بالنسبة لتقني من الدرجة الثالثة ومساعد تقني من الدرجة الثالثة.

 ملف الترشيح:

تودع ملفات الترشيح وجوبا على بوابة الترشيح الإلكتروني:   https://depot.emploi-public.ma، ويعتبر يوم الإثنين 01 مارس 2021 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال كآخر أجل لإيداعها، وتنسخ وتحمل على البوابة الإلكترونية المذكورة وثائق ملف الترشيح التالية:

  •  طلب خطي يتضمن الإسم العائلي والشخصي للمترشح(ة) وعنو١نه(ا) وإمضاؤه(ا)؛
  •  سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح(ة)، يبين فيها رقم هاتفه(ا) النقال وعنوانه(ا) الإلكتروني؛
  • نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛
  • الترخيص النهائي المسلم وجوبا من طرف المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية للإدارة التي ينتمي إليها المترشحون الموظفون؛
  • شهادة تثبت الانتماء إلى أسرة المقاومة أو مكفولي الأمة أو محارب قديم أو عسكري قديم بالنسبة لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير.

بالنسبة لمهندسي الدولة من الدرجة الأولى:

  • نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من دبلوم مهندس الدولة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

بالنسبة للمتصرفين من الدرجة الثانية:

  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من دبلوم الدراسات العليا المعمقة، دبلوم الدراسات العليا المتخصصة الماستر، أو الماستر المتخصص أو على إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

بالنسبة للمتصرفين من الدرجة الثالثة:

  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من دبلوم الإجازة، أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

بالنسبة للتقنيين من الدرجة الثالثة:

  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من دبلوم التقني المتخصص المنصوص عليها في المادة 8 من المرسوم رقم 2.05.72 بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة التقنيين المشتركة بين الوزارات، أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

بالنسبة للمساعدين التقنيين من الدرجة الثالثة:

  • نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليمها طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.
  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من رخصة السياقة من صنف “ب” و”د“.

ترفض طلبات الترشيح التي تنقصها إحدى الوثائق المذكورة أعلاه أو المرفقة لوثائق غير مشهود على مطابقتها للأصل أو الواردة خارج الآجال المحدد أدناه، كما لايعتد بشهادة النجاح.

يحتفظ بالنسبة المئوية من المناصب المالية المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة، وكذا المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل.

تبقى هذه البرمجة خاضعة لأي تعديل أو إلغاء، أخذا بعين الاعتبار تطور الحالة الوبائية بالمملكة، حسب القرارات التي تتخذها السلطات المختصة في هذا الشأن.

يعتبر نشر لوائح المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي والشفهي للمباراة، وكذا الزمان والمكان على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وعلى الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة www.social.gov.ma، بمثابة استدعاء.

مباريات التوظيـــــف في مختلف الدرجات

آخر أجل للترشيح الإعلان عدد المناصب التخصصات المطلوبة المنصب/ الدرجة
آخر أجل للترشيح01 مارس 2021 اضغط هنا 02 هندسة البرمجيات مهندس الدولة من الدرجة الأولى
01 الإحصاء
07 هندسة العمل الاجتماعيتدبير التنمية الاجتماعيةعلم النفس الاجتماعي متصرف من الدرجة الثانية
02 التدبير المالي والمحاسبي
01 التواصل
01 العمل الاجتماعيالمساعدة الاجتماعية متصرف من الدرجة الثالثة
04 تقنيات شبكات المعلوميات تقني من الدرجة الثالثة
02 تدبير المخزوناللوجيستيكقطع غيار السيارات
02 مصلح مركبات السياراتميكانيك السياراتمصلح السيارات مساعد تقني من الدرجة الثالثة

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة:

 

مصدر من هنا

مزيد من الوظائف:

أزيد من 60 اعلان توظيف … مجموعة التجاري وفا بنك حملة توظيفات جديدة للشباب ابتداء من

باك+2 وباك+3 بعدة مدن

من هنا

البريد بنك يعلن عن توظيفات جديدة في عدة تخصصات

من هنا

هااااااام.. للراغبين في التوظيف بوفاكاش: ارسل سيرتك الذاتية

من هنا

 
Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :