أليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن أليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

Allianz Assurances recrute Plusieurs Profils 2023

أليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023

image 154
أليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023

تقوم شركة Allianz Assurances بتوظيف الملفات الشخصية التالية في الدار البيضاء:

– خبير تأمين الحياة والصحة. -مدير مطالبات الأمراض AMC. – المدير المالي.

تطور أليانز المغرب أنشطتها بشكل رئيسي في قطاع التأمين على غير الحياة. سواء أكان أفرادًا أم شركات صغيرة ومتوسطة أم شركات دولية ، فإننا نساعد عملائنا على فهم المخاطر التي يتعرضون لها ونحميهم بحلول شاملة.

تعد Allianz Maroc واحدة من أكثر الشركات ربحية في السوق وتساعد في دفعها من خلال التحسين المستمر لمنتجاتها وخدماتها.

[quads id=5]

تاريخ أليانز المغرب

تأسست الشركة في المغرب منذ أكثر من 65 عامًا.

إنها واحدة من شركات التأمين الرئيسية للشركات متعددة الجنسيات وأصبحت الشريك المفضل للعديد من الشركات الوطنية بالإضافة إلى عملاء خاصين متطلبين يهتمون بالخدمات المقدمة لهم. بدأت نشاط التأمين في عام 1951 من خلال فرع من مجموعة زيورخ الدولية يسمى “وفد زيورخ”. بعد عدة تغييرات ، أصبح اسم الشركة “Zurich Assurances Maroc” في عام 2007. اعتبارًا من 3 نوفمبر 2016 ، تنتهي Allianz SE من الاستحواذ على 98.9٪ من Zurich Assurances Morocco بعد الحصول على التراخيص التنظيمية المعتادة. أصبحت الشركة الآن جزءًا لا يتجزأ من مجموعة أليانز.

تواصل الشركة دعم عملائها من خلال شبكة الوكلاء والوسطاء والشركاء. يظل تقديم حلول مبتكرة ومصممة خصيصًا ويمكن الوصول إليها ، وتسوية مطالبات العملاء وفقًا لشروط عقودهم وضمان الجودة الفائقة للخدمة ، من أولوياتها المطلقة.

من خلال تقديم التقارير إلى القسم الفني ، تتمثل مهمتك في إجراء الدراسات الاكتوارية لتلبية المتطلبات التنظيمية وتلك المتعلقة بتطوير ومراقبة نشاط الحياة والصحة.

مواضيع قد تهمك:

السمات الرئيسية:

  • قم بإجراء دراسات لتصميم وتسعير منتجات Life & Health الجديدة ولتحسين قواعد الاكتتاب.
  • إجراء الدراسات المستقبلية لتقييم المخاطر والأحكام الفنية الاحترازية.
  • مراقبة الربحية والمخاطر الكامنة في أعمال Life & Health من خلال تقارير منتظمة.
  • قم بإعداد مراقبة فنية وتنظيمية نشطة لمتابعة تطور التغييرات في التأمين على الحياة والتأمين الصحي ولتقليل الآثار في شكل خطة عمل.
  • المساهمة في عمل ALM و SBR و IFSR17.
  • المشاركة في أعمال إغلاق الحسابات وإعداد التقارير التنظيمية.

[quads id=5]

الوثائق المطلوبة للمشاركة في أليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023

  • درجة الهندسة في الاكتوارية والمالية.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في دور مماثل.
  • العقل التحليلي والاهتمام بالتفاصيل.
  • الصرامة والتنظيم.
  • التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين ممتازة.

التسجيل من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بأليانز لتأمين توظف عدة مناصب 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

شارك المقال لتعم الفائدة :