Advertisement

اثمنة تذكرة الطائرة من المغرب الى تركيا 2022

Advertisement

اثمنة تذكرة الطائرة من المغرب الى تركيا 2022

اثمنة تذكرة الطائرة من المغرب الى تركيا 2022 كما تعريف تركيا من الدول التي يمكن للمواطنين المغاربة السفر إليها بدون تأشيرة، لذلك فلا عجب أن نجد أن العديد من المغاربة يفكرون في السفر إلى تركيا، فهم يريدون معرفة أسعار تذاكر الطيران وشركات الطيران يربط المغرب وتركيا بأفضل الأسعار.

لذلك ستجد العديد من المسافرين يسألون الكثير من الأسئلة حول أرخص تذكرة سفر إلى تركيا، هل من الممكن السفر مباشرة من المغرب إلى تركيا، ما هو سعر السفر جواً من المغرب إلى تركيا، وما هي الشركات التي تقدم أرخص تذكرة سفر من المغرب إلى تركيا؟، وتفاصيل كم هي الأجرة من الدار البيضاء إلى اسطنبول درهم مغربي

سنقدم لكم اليوم في استفاة دوت كوم اثمنة تذكرة الطائرة من المغرب الى تركيا 2022 وايضا أفضل شركات الطيران من المغرب بأفضل الأسعار 2022

وهنا نجيب على سؤال يطرحه ويسأله مراراً وتكراراً كل من يريد السفر من المغرب إلى تركيا وهو “كم ساعة طيران من المغرب إلى تركيا؟”

مواضيع قد تهمك

رحلات من المغرب إلى تركيا 2022

أجرة السفر من المغرب إلى تركيا بالدرهم

تختلف أسعار رحلات الخطوط الجوية التركية من المغرب إلى تركيا حسب مدن المغادرة والوصول، مثل:

رحلة من مدينة مراكش إلى مدينة اسطنبول

إذا كنت تبحث عن رحلة طيران من اسطنبول، فإن الخطوط الجوية التركية تقدم رحلات يومية من مراكش إلى اسطنبول تستغرق حوالي 5 ساعات وتتراوح تكلفتها بين 4200 و 33000 درهم مغربي.

رحلات من الدار البيضاء إلى أنطاليا

هذه الجولة متاحة فقط يومي الثلاثاء والجمعة، وتستغرق الرحلة من المغرب إلى تركيا 4 ساعات و 45 دقيقة وتتكلف من 2300 درهم إلى 6000 درهم.

كما توجد رحلات جوية من الدار البيضاء إلى أنطاليا ولكن عبر اسطنبول وهي يومية لكنها أطول من الرحلة السابقة 8 ساعات و 20 دقيقة، وسعرها 2400 درهم و 6500 درهم مغربي.

رحلات طيران من الدار البيضاء إلى اسطنبول بالدرهم المغربي

تستغرق الرحلة من الدار البيضاء إلى اسطنبول 4 ساعات و 35 دقيقة. الرحلات اليومية متوفرة من 2000 درهم إماراتي إلى 8500 درهم إماراتي

رحلات من الدار البيضاء إلى أنقرة عبر أنطاليا

تستغرق الرحلة من الدار البيضاء إلى أنقرة عبر أنطاليا حوالي 8 ساعات و 15 دقيقة، مرتين في الأسبوع، كل ثلاثاء وجمعة، وتتراوح الأسعار من 1900 إلى 5000 درهم مغربي.

شركة الخطوط التونسية

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة طيران بديلة لشركة تركية، الخطوط التونسية هي الخيار الأفضل لأنها تقدم رحلات من المغرب إلى تركيا ومن مطار الدار البيضاء إلى اسطنبول عبر تونس.

إذا كنت مسافرًا مع الخطوط التونسية، فإن مدة الرحلة حوالي 7 ساعات و 25 دقيقة. الرحلات متاحة كل أربعاء وأحد بأسعار تتراوح من 3000 إلى 5500 درهم مغربي.

شركة الخطوط الجوية المصرية للطيران

يعد الطيران على مصر للطيران من المغرب إلى تركيا أحد الخيارات أيضًا، والعيب هو أنه عليك النزول في القاهرة أولاً.

تقوم شركة مصر للطيران برحلات يومية من الدار البيضاء إلى اسطنبول عبر القاهرة وتستغرق الرحلة 8 ساعات و 50 دقيقة، وتتراوح الأسعار من 3200 درهم إلى 9000 درهم مغربي.

السفر من المغرب الى تركيا على مثل طيران تاب البرتغال

تعد TAP Portugal أيضًا أحد الخيارات التي يمكنك اختيارها، حيث تنظم الشركة رحلات جوية من مراكش إلى اسطنبول عبر لشبونة.

لكن كم ساعة تستغرق الرحلة من المغرب إلى تركيا على هذه الرحلة؟ الإجابة هي 9 ساعات و 25 دقيقة، وهي فترة طويلة مقارنة بالرحلات الأخرى التي ذكرناها سابقًا.

تنظم رحلاتها أيام

الأحد

الاثنين

الأربعاء

الجمعة

السبت

تتراوح أسعار الرحلات من المغرب إلى تركيا 2022 بين 4200 درهم إماراتي و 33000 درهم إماراتي مع هذه الشركة.

أرخص تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا

من الصعب التحدث عن أرخص الرحلات الجوية من المغرب إلى تركيا لأن الأسعار تتغير باستمرار.

لكن من بين شركات الطيران التي تحدثنا عنها في هذا المقال، يمكن اعتبار العربية للطيران الأرخص، حيث تكلف رحلاتها من المغرب إلى تركيا ما بين 900 و 2700 درهم عبر رحلاتها.

يمكنك معرفة كيفية الحصول على أرخص تذكرة طيران من خلال النصائح التي أوصى بها خبراء السفر لمن تم تطعيمهم أو سبق أن أصيبوا بالمرض وتعافوا منه

بالنسبة للأشخاص الملقحين

يجب عليهم تقديم وثيقة صادرة عن السلطات الرسمية في البلد المعني تفيد بأنهم قد تم تطعيمهم قبل 14 يومًا على الأقل من دخول تركيا (جواز سفر التطعيم)

أما بالنسبة لمن أصيبوا بالمرض من قبل، فيجب عليهم تقديم الدليل على أنهم أصيبوا بالمرض وتعافوا منه خلال الأشهر الستة الماضية.

بالنسبة لهاتين الفئتين، ليست هناك حاجة بشكل عام لتقديم تقرير اختبار PCR منفصل بنتيجة سلبية، ولن يتم اتخاذ تدابير الحجر الصحي.

بالنسبة لغير الملقحين 

إذا لم يكن من الممكن تقديم دليل على التطعيم أو توثيق المرض عند الدخول إلى تركيا، فيجب تقديم نتيجة اختبار PCR سلبية حتى 72 ساعة قبل الدخول، أو مستضد سريع سلبي حتى 48 ساعة قبل الدخول.

بشكل عام، سيتم اختبار جميع الأشخاص الذين يدخلون تركيا بواسطة PCR من وزارة الصحة

بعد جمع العينات، سيتم السماح للأشخاص بالسفر إلى وجهتهم النهائية، وإذا ثبتت إصابتهم، فسيتم علاجهم وفقًا لإرشادات COVID19 الصادرة عن وزارة الصحة.

سيتم أيضًا عزل أولئك الذين كانوا على اتصال وثيق بشخص أثبتت إصابتهم به لمدة 14 يومًا

إذا كان اختبار PCR الذي سيتم إجراؤه في نهاية اليوم العاشر سلبيًا، فسيتم إنهاء شروط العزل.

بالنسبة لأولئك الذين يحملون الطفرة الجينية الهندية، سيتم إنهاء ظروف عزلهم في نهاية اليوم الرابع عشر طالما أن الاختبار قيد التحقيق سلبي.

بالإضافة إلى ذلك، يجب إكمال نموذج معلومات المسافر الموجود في register.health.gov.tr ​​قبل 72 ساعة من مغادرة الرحلة.

مواضيع قد تهمك

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص اثمنة تذكرة الطائرة من المغرب الى تركيا 2022 أتمني أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :