Advertisement

اثمنة تذكرة كاس العالم بقطر 2022

Advertisement

اهلا وسهلا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم سنخصص لكم مقال اليوم لمعرفة اثمنة تذكرة كاس العالم بقطر 2022 تابع معي لمعرفة كل التفاصيل.

تنقسم عمليات بيع تذاكر كاس العالم 2022 قطر إلى 3 مراحل رئيسة، ولكل واحدة منها مواعيد وشروط محددة، وفيما يلي نظرة شاملة عليها:

المرحلة الأولى

وهي مرحلة تجمع بين السحب العشوائي ومن يأتي أولاً يُخدم أولاً، وقد انتهى باب التقديم لشراء التذاكر ضمن هذه المرحلة، إذ يمكنك انتظار موعد طرح تذاكر كاس العالم 2022 للمراحل الأخرى!

مواضيع قد تهمك:

المرحلة الثانية

تبدأ المرحلة الثانية بعد قرعة السحب النهائي، وتتكون هذه المرحلة من المبيعات من مرحلة قرعة السحب العشوائي ومرحلة مبيعات من يأتي أولاً يُخدم أولاً، أي أن بعض التذاكر قد لا يتم اختيارها لحضور المباريات!

المرحلة الثالثة

المرحلة الثالثة والأخيرة هي مرحلة يتم فيها بيع التذاكر بمبدأ من يأتي أولاً يُخدم أولاً!

*توضيح: يمكن للمتقدم بطلبات الحصول على تذاكر سحب الاختيار العشوائي “القرعة” من مرحلة المبيعات الأولى ومرحلة المبيعات الثانية إرسال طلباتهم في أي وقت دون تفضيلات متعلقة بتاريخ التقدم بالطلب، أي أنه لن يكون هناك أي أولوية لأصحاب الطلبات الأولى أو فرص أفضل للنجاح مقارنةً بغيرهم.

يتم إخطار المتقدمين بنتيجة طلبهم عبر البريد الإلكتروني سواء بالقبول الكامل أو الجزئي أو الرفض، وفي حال كان طلب الحصول على التذكرة ناجحاً نجاحاً كلياً أو جزئياً، فإن صاحبها سيتلقى رسالة بريد إلكتروني تشمل مزيداً من التفاصيل حول طريقة دفع اسعار تذاكر كاس العالم 2022 قطر، بما فيها الخطوات والمواعيد!

تعتمد مرحلة مبيعات “من يأتي أولاً يُخدم أولاً” على المفاضلة بين الطلبات بناءً على تاريخ تقديم الطلب، فيمكن تقديم الطلب في أي وقت ضمن التواريخ المعينة، إلا أن أفضلية الحصول على البطاقة تكون لمن يقوم بتقديم الطلب أولاً.

مواضيع قد تهمك:

خطوات شراء تذاكر كاس العالم فيفا قطر 2022

كما ذكرنا سابقاً، تم إغلاق باب تقديم طلبات شراء التذاكر الخاصة بالمرحلة الأولى التي تعتمد على القرعة بالاختيار، لكن لحسن الحظ تبقى مرحلتان لشراء التذاكر، وفيما يلي خطوات حجز تذاكر كاس العالم 2022 في دبي وغيرها من إمارات الدولة:

زيارة صفحة بيع تذاكر كأس العالم الرسمية عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم
تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وبعض المعلومات الشخصية
اختيار الدولة واللغة وغيرها
اتباع الخطوات التي تظهر على الموقع الرسمي
اختيار نوع التذكرة
الانتظار حتى يتم الرد بالقبول أو الرفض
في حال القبول، سيتم إرسال بريد إلكتروني آخر بمواعيد دفع اسعار تذاكر كاس العالم 2022 واستلامها وما إلى ذلك
فئات التذاكر

اثمنة تذكرة كاس العالم بقطر 2022

المباراة رقم 1

2,250 ريال قطري / 2,257 درهم إماراتي

مباراة رقم 2

800 ريال قطري
802 درهم إماراتي

المباراة رقم 3

1,000 ريال قطري / 1,003 درهم إماراتي
كان

المباراة رقم 4

1,550 ريال قطري
1,554 درهم إماراتي

المباراة رقم 5

3,480 ريال قطري
3,490 درهم إماراتي

المباراة رقم 6

1,550 ريال قطري
1,554 درهم إماراتي

المباراة رقم 7

5,850 ريال قطري
5,868 درهم إماراتي

مواضيع قد تهمك:

تبدأ المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر يوم الاثنين الموافق لتاريخ 21 نوفمبر من عام 2022، وتنتهي البطولة بتاريخ 18 دجنبر 2022

ملاحظة :

يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 18 سنة على الأقل!

إن كان طلبك من فئة سحب الاختيار العشوائي، فسيتم إبلاغك بنتيجة الطلب عبر البريد الإلكتروني، كما يمكنك التحقق من وضع وتفاصيل تذكرتك بعد سحب الاختيار العشوائي باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع التالي:

اختيار كأس العالم FIFA قطر 2022™

النقر على أيقونة “طلبي للحصول على التذكرة”

تسجيل الدخول باستخدام حسابك على تذاكر FIFA، ثم تحقق من وضع وتفاصيل طلبك

يمكنك شراء 6 تذاكر لكل مباراة، أو شراء 60 تذكرة كحد أقصى خلال كافة منافسات كأس العالم FIFA قطر، بالإضافة إلى وجود بعض الشروط والأحكام للقيام بذلك.

رحلة الطيران: بدءاً من 475 دولار أمريكي للشخص
الإقامة الفندقية: بدءاً من 337 دولار أمريكي للشخص
باقات المباريات: بدءاً من 950 دولار أمريكي للشخص

ما هي اماكن بيع تذاكر كاس العالم 2022 في دبي؟

المكان الوحيد والمعتمد لعملية حجز تذاكر كاس العالم 2022 في دبي أو شراء تذاكر كاس العالم 2022 في دبي وأبوظبي وأي مكان في العالم هو الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت، ولا يتم اعتماد أي تذكرة يتم شراؤها من أي مكان آخر.

كما توضح جداول أسعار تذاكر مباريات كاس العالم 2022، فإن اسعار تذاكر كاس العالم قطر 2022 للمباراة النهائية تبدأ من 756 درهم إماراتي وتصل لما يقارب 5,901 درهم إماراتي!

مواضيع قد تهمك:

بهذا نكون قد وضعنا بين يديك دليلاً شامل لكل ما يخص اسعار تذاكر كاس العالم 2022 في قطر، ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :