Advertisement

اسوأ 5 هواتف في العالم

Advertisement

يستعرض عليكم مجلة استفادة  أسوأ هواتف ذكية فى العالم تم إطلاقها وخيبت آمال المستخدمين، اسوأ موبايلات في الاعوام الاخيرة اسوأ هواتف طرحتها الشركات، اسوأ هواتف اندرويد

 1: SONY Xperia PLAY

SONY Xperia PLAY
اعلنت شركة سوني عن هذا الهاتف قائلة انه سيكون من افضل الهواتف لممارسة الألعاب ويمكن استخدامه كجهاز للتحكم ولكن مواصفاته كانت غير مبشرة وبعد اطلاق الهاتف ضجة الشركة بكثرة شكاوى من اقتنو الهاتف وتنوعت بين البطئ الشديد للمعالج و الصوت المنخفض للغاية بالإضافة إلى ان الألعاب التي كان يدعمها الهاتف محدودة جدا.

2 : Garmin-Asus Fone

 Garmin-Asus Foneتعاونت شركة asus مع شركة Garmin صاحبة الخرائط الملاحية الشهيرة والساعات الذكية لتقديم هاتف بتجربة ملاحية فريدة للمستخدم ولكن ما حدث ان تصميم الهاتف جعله وكأنه جهاز مختلط مابين مشغل وسائط وجهاز gps وحتى نظام الاندرويد الموجود به تم التعديل عليه بطريقة زائدة عن الحد فلا توجد به حتى صفحة تستطيع فيها وضع اختصارات للتطبيقات او مجلدات او تطبيقات مصغرة . فأنت بالكاد تستطيع تمييز ان هذا النظام هو الاندرويد من الأساس.

3 : Microsoft kin One

Microsoft kin One

وهو تعاون بين شركتي Microsoft و HTC مان ينبأ بهاتف ثوري جاء بالعديد من مميزات Windows 7 الهاتف كانت سقطت كبيرة لشركتين عريقتين مثل Microsoft و HTC ولم يشفع للهاتف انه يتضمن ازرار للرموز التعبيرية في الواجهة ولكنه للأسف لم يصمد لاكثر من شهرين في الأسواق وتراجعت مايكروسوفت عن طرحه في الأسواق اعترافا بالمشاكل الموجودة به.

4 : Kyocera Echo

Kyocera Echo

هذا الهاتف أتى بفكرة رائدة من نوعها وهي من شاشتين يمكن استخدام الشاشة السفلية امتدادا للعلوية كل منهما بمقاس 3.5 انش كما يمكن ان تستخدم الشاشة السفلية كلوحة كتابة اللمسية . الا ان الفكرة الرائدة كانت هي سبب فشل الهاتف .

5 : Samsung GALAXY NOT7

Samsung GALAXY NOTE 7

كان في طريقه ليكون أيقونة عالمية في عام 2016 لكن أتت رياح النوت بما لا تشتهي سفينة سامسونج فنتيجة لحدوث خطئ تصميمي في وضع البطارية داخل الهاتف تحول الهاتف إلى قنبلة موقوتة حيث سجل الهاتف العديد من حالات انفجار البطارية نتيجة ارتفاع درجة حرارته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :