Advertisement

​​كيفية التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023

Advertisement

 أهلا وسهلا ومرحبا ب متتبعي موقع استفادة دوت كوم سنقدم لكم ​​كيفية التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023 هل أنت مهتم بالعمل في صناعة الفنادق والسياحة؟ هل تبحث عن تدريب مهني يمنحك المهارات والمعرفة التي تحتاجها لبدء حياتك المهنية؟ إذا كان الأمر كذلك سنقدم لك لمحة عامة عن عملية التسجيل في برنامج التدريب المهني الفندقي والسياحي لعام 2023

ما هي شروط التسجيل في التكوين المهني؟

المستوى الثاني من درجة البكالوريوس، أو دبلوم من مؤهل مهني معترف به من قبل سلطة عامة، يجب أن يكون المرشحون 20 عامًا على الأقل في تاريخ التسجيل. تقديم سنة واحدة على الأقل من الخبرة المهنية العملية

مواضيع قد تهمك:

شروط المطلوبة:

مستوى التقني المتخصص:

مفتوح للمرشحين الذين تصل أعمارهم إلى 30 عامًا في تاريخ بدء التدريب ولديهم شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها. يحق للأقسام التأسيسية تمديد العمر إلى 30 عامًا للمرشحين المرخصين والراغبين في الالتحاق بالهيئة.

مستوى التقني:  

إنه مفتوح للمرشحين الذين تصل أعمارهم إلى 30 عامًا في تاريخ بدء التدريب والذين يكون مستواهم الأكاديمي أقل من العام الأخير من برنامج درجة البكالوريوس.

 مستوى التأهيل: مفتوح للمرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 عامًا في تاريخ بدء التدريب والذين يكون مستواهم الأكاديمي أقل من نهاية السنة الثالثة لفريق الاحتياطي بأكمله.

مستوى التخصص:

إنه مفتوح للمرشحين على مستوى المدرسة حتى الصف السادس من المدرسة الابتدائية والذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 عامًا في بداية التدريب.

مواضيع قد تهمك:

التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023

image 18
التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023
image 19
التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023

اذن كانت هذه هي جل المعلومات المتوفرة حول طريقة التسجيل في التكوين المهني الفندقة و السياحة 2023 نتمنى ان ينال اعجابكم مقالنا هذا وحظ موفق للجميع .

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :