Advertisement

الهجرة إلى أوروبا عن طريق تركيا

Advertisement

اهلا وسهلا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم سنخصص لكم ان شاء الله هذا المقال حول الحديث عن الهجرة إلى اروربا عن طريق تركيا، سنضع بين ايديكم جملة من المعلومات والنصائح ونأمل أن تستفيدون منها .

الهجرة إلى أوروبا عن طريق تركيا

image 45
الهجرة إلى أوروبا عن طريق تركيا

طرق الهجرة السرية سواء كانت شرعية او غير شرعية , حاليا الطريقة الوحيدة للوصول الى اوروبا عن طريق الهجرة السرية والتي يعتبرها البعض أقل خطورة نسبيا عن غيرها من طرق الهجرة هي الهجرة عن طريق تركيا وهذا بسبب أن تركيا بلد سياحي بطبيعتها ولهذا فإن الحصول على تأشيرة فيزا إلى تركيا لا تتطلب إجراءات روتينية معقدة ومن السهل الحصول عليها كما انه توجد بلدان لاتتطلب فيزا للدخول الى تركيا كالمغرب على سبيل المثال حيث يحصل المغاربة على تأشيرة دخول إلى تركيا بمجرد الذهاب إلى هناك.

مواضيع قد تهمك:

1- للهجرة سراً إلى تركيا هي عن طريق التواصل مع مجموعة من المهربين المختصين في تهجير الناس بطرق خاصة شرعية وغير شرعية إلى اليونان عبر الأراضي التركية , وهؤلاء المهربون لن تستطيع التواصل معهم الا اذا سافرت الى تركيا بغرض السياحة كما ذكرنا سلفاً , هؤلاء المهربين والمتواجدون بكثرة في تركيا لكي تحصل على خدماتهم يجب أن يكون معك بعض المال حيث أنه يمكن من خلال هؤلاء المهربين من الممكن أن تحصل على اوراق مزورة من الممكن أن تقلك إلى إيطالية.

2- من أخطر وأصعب الطرق على الاطلاق إذا ما قارناها بالطريقة الاولى وهي تتمثل في هجرة الشباب بشكل غير شرعي من تركيا الى اليونان الى ايطاليا وهذه الطريقة صعبة جدا حيث ان حراس الحدود في تلك الدول متواجدين بشكل صارم للغاية وخاصة في اليونان حيث أن حرس الحدود اليوناني لديه أمر بأطلاق النار على كل من وما يتحرك على الحدود.

تعتبر الهجرة والإقامة في اوروبا عن طريق العمل واحدة من أفضل الطرق لكثير من لمتقدمين الهجرة والإقامة في اوروبا هي الحصول على تصريح عمل في البلدان المتقدمة في القارة. في كل عام، يقدم العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم علی العمل و الهجرة إلى أوروبا. يعتبر معدل البطالة من العوامل المهمة التي يجب على المتقدمين في أوروبا النظر فیها للعمل فی أوروبا.

كلما انخفض معدل البطالة في بلد ما، تزداد فرص الحصول على الوظائف. ینبغی الإطلاع علی الوظائف المطلوبة فی کل بلد قبل القیام بالهجرة المهنیة إلی البلاد المختلفة..

مواضيع قد تهمك:

وختاما لا يمكننا القول الا اننا نذكركم انه مهما كانت احلامك في الهجرة إلى أوروبا عن طريق تركيا ومهما كنت قد يأست من الحياة في بلدك التي لم تحقق في فيها أحلامك حتى البسيط منها ومهما كنت قد يأست من الهجرة الشرعية عليك ألا تسلك مثل هذا الطريق من الهجرة حتى ولو كان الجزء الغير شرعي منه سيكون خارج اراضي الوطن فأي فعل مخالف للقانون سوف تكون عواقبه عليك وخيمة ولو بعد حين وحظ موفق لكم جميعا .

مزيد من وظائف في المغرب

 

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :