Advertisement

الهجرة الي جزيرة برمودا البريطانية بدون فيزا لكل العرب

Advertisement

مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية الهجرة الي جزيرة برمودا البريطانية بدون فيزا لكل العرب تابعوا معنا للنهاية وشارك المقال لتعم الفائدة.

الهجرة إلى جزيرة برمودا البريطانية برمودا دولة بدون فيزا لجميع الجنسيات العربية، يعني السفر لهذا لا يتطلب أي فيزا من حجز للطيران و السفر يكون مباشرة دون أي تأشيرة و اسم هذا البلد هو جزيرة برمودا البريطانية.

دولة برمودا هي إقليم تابع لحكم ذاتي في المملكة المتحدة. إنها أرخبيل جزيرة صغيرة جداً تقع في شمال المحيط الأطلسي على بعد 650 ميلاً (1050 كم) قبالة ساحل ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة . برمودا هي أقدم المناطق البريطانية فيما وراء البحار ، ووفقًا لوزارة الخارجية الأمريكية ، تُعرف أكبر مدنها ، سانت جورج ، بأنها “أقدم مستوطنة تتحدث الإنجليزية في النصف الغربي من الكرة الأرضية”. تشتهر الأرخبيل أيضا باقتصادها المزدهر والسياحة والمناخ شبه الاستوائي.

مواضيع قد تهمك:

بالنسبة للرواتب في جزيرة برمودا البريطانية يبلغ متوسط الرواتب 1500 دولار شهريا، و بالنسبة لمصاريف المعيشة في جزيرة برمودا تعتبر من أرخص جزر في المعيشة في العالم،سنترك لكم رابط موقع ستتعروفون من خلاله على مصاريف المعيشة و السكن و جميع المواصلات في كل مدينة من مدن برمودا.

كيفية الحصول على عقد عمل في جزيرة برمودا ؟

كما شرحنا من قبل أن طريقة الدخول إلى برمودا هي عن طريق السياحة، و بعد الوصول يمكنك البحث عن عمل و عند الحصول على عقد عمل، تقدم طلب تحويل إقامة السياحة إلى إقامة العمل.

الكثير سيتسأل عن كيفية البحث عن عمل هناك، و ما هي مجالات العمل في جزيرة برمودا ؟

  •  حكومة الجزيرة أنشأت موقع حكومي خاص بالتوظيف، فيه جميع إعلانات الوظائف الشاغرة و هذا رابط الموقع  www.jobsinbda.com
  • عند الحصول على عمل مناسب يمكنك تقديم على الوظيفة من الموقع الرسمي، و تسافر بدون فيزا، و أنت هناك يمكنك التقديم طلب الحصول على إقامة العمل لمكتب الأجانب في برمودا.

إقامة الإستثمار في برمودا

للاستثمار هناك مطلوب تسيير مشروع معين أو شراء عقار، و أقل مبلغ يمكنك التقديم به للحصول على إقامة الإستثمار في هذه الجزيرة هو 50 ألف دولار أمريكي، الإجراءات في إقامة الإستثمار تأخذ حوالي شهرين، و يعدها يمكنك التقديم للحصول على الجنسية البريطانية.

رابط شرح الإستثمار في جزيرة برمودا البريطانية www.bma.bm/investment

إقامة اللجوء في برمودا

جزيرة برمودا تستقبل العديد من اللاجئين، حسب مكتب الأمم المتحدة الخاص باللاجئين unhcr، اللاجئ في الجزيرة يحصل على راتب 800 دولار أمريكي شهريا، و له الحق في العمل كالمواطن البريطاني، بعد تقديم اللجوء ب 3 أشهر.

مواضيع قد تهمك:

كيفية التقديم على اللجوء في الجزيرة ؟

أن تكون موجود على أرض جزيرة برمودا، بعد السفر و الذخول إلى الجزيرة عن طريق السياحة بدون فيزا و بعدها مباشرة تقدم طلب اللجوء مباشرة التابع لمكتب unhcr.

إجارءات إقامة اللاجئ تأخذ حوالي 3 أشهر، و بعد هذه المدة تحصل على تصريح عمل مؤقت، إلى غاية النظر في طلبك، و بعد قبول طلبك ستحصل على إقامة لاجئ و بعد الإستقرار هناك لمدة 5 سنوات يمكنك بعدها التقديم على الجنسية البريطانية.

الزواج في برمودا

 

يمكن الحصول على الإقامة الدائمة مباشرة في برمودا بعد الزواج من مواطنة بريطانية أو مواطن بريطاني، و بعد 5 سنوات من الإقامة يمكنك تقديم طلب الحصول على الجنسية البريطانية.

إجراءات الزواج في برمودا  www.gov.bm/getting-married

إقامة الدراسة في برمودا

 

جزيرة برمودا فيها جامعة كبيرة إسمها Bermuda College، و هذه الجامعة معترف بها من طرف وزارة التعليم العالي في برطانيا ، وهذا رابط الجامعة من هنا www.college.bm

 إقامة الدراسة في برمودا، أنه لن تحتاج إلى التقديم على فيزا الدراسة من أي سفارة، عند السفر كسائح إلى جزيرة برمودا يمكنك تقديم طلب الدراسة هناك بشكل عادي جدا.

بما أن عدد سكان الجزيرة قليل جدا، فحكومة الجزيرة تسمح للحاصلين على إقامة الدراسة بالعمل بأي ساعات العمل يوميا بأريحية بدون أي قيود نهائيا.

عند التخرج و نهاية الدراسة، تمنح لك أولوية في العمل أفضل من الأجانب و يمكنك الحصول على الإقامة العمل بعد انتهاء الدراسة مباشرة، وبعد 3 سنوات من العمل في جزيرة برمودا البريطانية بعد التخرج يمكنك التقديم على الإقامة الدائمة مباشرة.

مواضيع قد تهمك:

فيديو حول كيفية الهجرة الي جزيرة برمودا البريطانية

الى هنا نكون قد انتهينا موضوع يوم نتمنى ان يعجبكم مقالنا هذا وان تشاركه مع اصدقائكم لتعم الفائدة والاستفادة ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

 

 

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :