Advertisement

الوثائق المطلوبة لفتح حساب في بنك BMCE

Advertisement

BMCE Bank هو أحد أكبر البنوك في إفريقيا. يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية والخدما المصرفية الإسلامية إذا كنت تفكر في فتح حساب BMCE فقد تتساءل عن المستندات التي تحتاجها لي هدا موقع استفادة دوت كوم سنقدم لكم الوثائق المطلوبة لفتح حساب في بنك BMCE

الموضيع قد تهمك:

كما نعلم أن BMCE من البنوك ذات الأهمية الكبيرة في التجارة العالمية ويساهم في التنمية الريفية والتعليم، لذلك وجدنا سؤالاً شائعاً حول ما هو مطلوب لفتح حساب مصر في لدى BMCE Bank وسنشرح ذلك من خلال النقاط التالية:

  • يجب ألا يقل عمر أي شخص يرغب في فتح حساب لدى BMCE Bank، سواء كان يعيش في المغرب أو في الخارج، عن 18 سنة.
  • يمكن للأطفال أو المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا فتح حساب مع ولي الأمر الذي يحق له توفير دفتر شيكات وبطاقة ذكية.

الوثائق المطلوبة لفتح حساب في بنك BMCE

لكي تتمكن من فتح حساب بنكي، يجب ملاحظة أن المتطلبات التي يضعها البنك بسيطة للغاية لتسهيل فتح الحساب ومشكلة اكتساب عملاء جدد وتقديم العديد من الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها، سوف نفهم هذه المستندات من خلال الفقرات التالية على النحو التالي:

  • بطاقة CIN الخاصة بك إذا كنت تحمل الجنسية المغربية أو رقم إقامتك إذا كنت مقيمًا في المغرب.
  • أحضر مستندًا يثبت مكان إقامتك، في حال كنت تعيش في عنوان مختلف عن العنوان الموجود في بطاقة هويتك.
  • بطاقة تثبت هويتك من بلد الإقامة، حيث تم إنشاء عنوان الإقامة، تكون الوثيقة كالتالي: (تصريح إقامة – جواز سفر بلد الإقامة – بطاقة هوية بلد الإقامة)، بالإضافة إلى تقديم دليل الإقامة.

طريقة فتح حساب في بنك BMCE

إذا كنت تريد فتح حساب لدى BMCE Bank فسوف يرشدك هذا الدليل خلال العملية سنغطي كل شيء بدءًا من كيفية اختيار الحساب المناسب لك إلى المستندات التي ستحتاج إلى تقديمها.

  • أكمل جميع المعلومات الشخصية ومعلومات الاتصال المطلوبة مع العميل وهي: (رقم الهاتف المحمول – اسم العميل – العنوان السكني – رقم البطاقة الوطنية).
  • توقيع وطباعة العقد وتسليمه إلى أقرب فرع بنك.
  • بعدها يتم قبول طلبك، وفتح الحساب بنجاح.

مواضيع قد تهمك:

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص الوثائق المطلوبة لفتح حساب في بنك BMCE أتمني أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :