Advertisement

الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء : مباراة توظيف 24 منصب بإقليم العرائش 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء : مباراة توظيف 24 منصب بإقليم العرائش 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة توظيف 24 منصب بالوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم العرائش 2023

image 166
الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء

مباراة توظيف Radeel للتوظيف 2023

شركة توزيع المياه والكهرباء المستقلة بين البلديات في مقاطعة العرائش RADEEL هي مؤسسة عامة ذات طبيعة صناعية وتجارية تتمتع بالمسؤولية المدنية والاستقلال المالي.

تأسست في كانون الثاني (يناير) 1996 ، شركة توزيع المياه والكهرباء المستقلة بين البلديات في مقاطعة العرائش ، وهي مسؤولة عن مهمة الخدمة العامة التي تتعلق أهميتها بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للإقليم.

إدراكًا للأهمية الأساسية لرسالتها في الحياة اليومية للمواطنين ، تعمل RADEEL باستمرار على تعبئة رأس مالها البشري والمادي من أجل مواجهة التحديات المستمرة التي تواجهها.

منذ تولي قطاع الصرف الصحي السائل في عام 2004 ، تم تنفيذ العديد من المشاريع ، والتي من خلالها ترغب الشركة في المشاركة بنشاط في تعميم الوصول إلى خدمة الصرف الصحي السائل ولكن أيضًا للمساهمة في حماية البيئة والحفاظ عليها.

إلى جانب هذه الأنشطة في مجال المياه والصرف الصحي السائل والكهرباء ، تبتكر الشركة بجدية البنية التحتية من أجل تلبية توقعات عملائها.

تم إنشاء هذه المؤسسة في يناير 1996 بموجب المرسوم عدد 394-2-64 الصادر في 22 جمادى الأولى 1384 (29 سبتمبر 1964) ، ومداولات نقابة البلديات وقرار وزير الداخلية رقم 95-9 -96.

استشر الموقف الذي تهتم به لمزيد من التفاصيل.

(1) مهندس دولة في الصحة والجودة والسلامة وإدارة البيئة فئة 12.

(1) الحائز على جائزة تنفيذية من المدارس الحكومية الكبرى (ISCAE ، ENCG ، إلخ) المتخصصة في التجارة والتسويق ، الفئة 11.

(1) الحائز على جائزة تنفيذية من المدارس الحكومية الكبرى (ISCAE ، ENCG ، إلخ) المتخصصة في إدارة الموارد البشرية ، الفئة 11.

(1) مهندس دولة في الكهرباء فئة 12.

(1) مهندس هيدروليكي للدولة ، فئة 12.

(1) فني مختبر متخصص (EST ، BTS ، DUT ، DEUG أو ISTA ، إلخ) في علم الأحياء والكيمياء وتكنولوجيا المياه ، الفئة 6.

(2) كبار المسؤولين التنفيذيين من المدارس الحكومية الكبرى (ISCAE ، ENCG ، إلخ) المتخصصين في التدقيق والرقابة الإدارية ، الفئة 11.

(2) الفنيون المتخصصون (EST ، BTS ، DUT أو ISTA ، إلخ) في الهندسة الكهربائية ، الفئة 6.

(2) العمال العاديون ، مع المستوى المؤهل من التعليم الثانوي (الأساسية المشتركة ، السنة الأولى أو الثانية من BAC) + CQP في السباكة ، الفئة 3.

(2) الموظفون بمستوى البكالوريا + دبلوم في تكنولوجيا المعلومات فئة 3.

(2) الفنيون المتخصصون (EST ، BTS ، DUT ، ISTA ، إلخ) في المحاسبة وإدارة الأعمال ، الفئة 6.

(2) الفنيون المتخصصون (EST ، BTS ، DUT ، ISTA ، إلخ) في تطوير تكنولوجيا المعلومات ، الفئة 6.

(3) الفنيون المتخصصون (EST ، BTS ، DUT ، ISTA ، إلخ) في التجارة والتسويق ، الفئة 6.

(3) العمال العاديون ، مع المستوى المؤهل من التعليم الثانوي (الأساسية المشتركة ، السنة الأولى أو الثانية من BAC) + CQP في الكهرباء ، الفئة 3.

مواضيع قد تهمك:

الوثائق المطلوبة للتسجيل في مباراة توظيف 24 منصب بالوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء

image 169
الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء : مباراة توظيف 24 منصب بإقليم العرائش 2023
  1. نسخة من CIN.
  2. نسخة مصدقة من البكالوريا (كلا الجانبين).
  3. سيرة ذاتية مفصلة ومحدثة متضمنة صورة حديثة.
  4. طلب وظيفة موقع ، يحدد الوظيفة المشار إليها في الموضوع ، يتم توجيهه إلى المدير العام لشركة RADEEL
  5. النموذج الذي تم إنشاؤه بعد تسجيلك على منصة E-concours ، يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي:  https://econcours.brainman.ma/cmp/RADEEL2023
  6. طلب نسخة مصدقة من الدبلوم. بالنسبة للدبلومات الأجنبية والخاصة ، يرجى إرفاق نسخة مصدقة من المعادلة وكذلك نسخة من النشرة الرسمية التي توضح معادلة الشهادة المطلوبة.

يجب إرسال ملف الطلب بالبريد ، في مظروف مختوم ، مع ذكر مرجع الوظيفة على الظرف ، في موعد  أقصاه 5 يونيو 2023  إلى العنوان التالي:

63 شارع أنفا زاوية شارع واشنطن سكن السعيد ، الطابق السابع ، كازابلانكا

سيتم نشر قائمة المرشحين المختارين مسبقًا للمسابقة ، والترتيب النهائي للمرشحين المختارين ، بالإضافة إلى قائمة الانتظار تدريجياً على المواقع الإلكترونية  www.emploi-public.ma  و  www.radeel.ma

يخضع تعيين المرشحين المقبولين لنتيجة الفحص الطبي والتحقق من صحة الملفات من قبل السلطات الإشرافية.

ملاحظات

  • الملفات غير المكتملة ، لن يتم أخذ الطلبات التي لا تستوفي الشروط المطلوبة ، أو التي يتم إرسالها متأخرًا عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس في الاعتبار. المجلدات التي تحتوي على ملفات تعريف أعلى من تلك المطلوبة لن تؤخذ في الاعتبار أيضًا.
  • سيتم استدعاء المرشحين الذين يستوفون الشروط المطلوبة لمسابقة كتابية. سيتم بعد ذلك استدعاء أفضل المرشحين الكتابيين لإجراء مقابلة شفهية. سيتم الإعلان عن تواريخ وأماكن المسابقات لاحقًا.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بالوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء : مباراة توظيف 24 منصب بإقليم العرائش 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :