Advertisement

اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

image 86
اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

لقد وضعنا قائمة لبعض الجامعات الكندية العديدة التي لا تتطلب الكثير منكم، إليك الجامعات كما يلي:

1- جامعة كويست

تقدم جامعة Quest، الأصغر نسبيًا من الجامعات الأخرى، برامج البكالوريوس والدراسات العليا لكل من الطلاب الدوليين والوطنيين. تقع في سكواميش، كولومبيا البريطانية، كندا. لا تفرض الجامعة أي رسوم على التقديم ولا تتطلب اختبار.هي جامعة علوم وفنون ليبرالية علمانية خاصة غير هادفة للربح. افتتحت الجامعة في سبتمبر 2007 بفصل افتتاحي مكون من 73 طالبًا. ويبلغ عدد الطلاب المسجلين بالجامعة حوالي 200 طالب اعتبارًا من عام 2022 تقريبًا. ويعتبر منهج Quest غير تقليدي.معدل القبول في هذه الجامعة قد يصل

80٪

image 87
اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

التسجيل في هذه الجامعة بالمجان

2- جامعة رويال رودز

image 88
اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

جامعة رويال رودز هي جامعة أبحاث تطبيقية ممولة من القطاع العام تركز على التعليم مدى الحياة منذ عام 1995.

بغض النظر عن مرحلة التعليم والمهنة والحياة ، نرحب بكم ترحيباً حاراً لاستكشاف تاريخ جامعتنا وحاضرها ومستقبلها.

جامعة Royal Roads هي جامعة عامة تقدم دورات البكالوريوس والدراسات العليا والدبلوم للطلاب الدوليين والوطنيين. تقع الجامعة في أقصى غرب مقاطعة كولومبيا البريطانية. لا توجد رسوم على التقديم، ويمكنك التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي.

مواضيع قد تهمك:

التسجيل في هذه الجامعة بالمجان

3- جامعة تيندال

image 89
اليكم 3 جامعات في كندا التسجيل فيها بالمجان سنة 2023

جامعة مسيحية في تورنتو تقدم مجموعة واسعة من البرامج على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. تم بناء Tyndale على أكثر من 125 عامًا من التاريخ ، ويعمل خريجو Tyndale في الصناعات الخاصة والعامة وغير الهادفة للربح.

تعد جامعة تينديل من أقدم الجامعات في كندا، ويبلغ عمرها 125 عامًا، وتقع في مدينة تورنتو الشهيرة في كندا. يمكن للطلاب التقدم للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا والمعاهد اللاهوتية بدون رسوم تقديم ومتطلبات IELTS.

نظام التعليم في كندا

تمتلك كندا نظامًا تعليميًا ينافس بعضًا من أفضل الأنظمة التعليمية في العالم ويتم تدريسه باللغتين الإنجليزية والفرنسية ، وهما اللغتان الأكثر شيوعًا في العالم. نظرًا لارتفاع إنفاق الناتج المحلي الإجمالي على التعليم (المرتبة الثانية بين دول مجموعة الثماني) ، فإن نتائج الطلاب هي من أعلى المعايير. تحظى الدرجات العلمية والدبلومات والشهادات الكندية بتقدير جيد في جميع أنحاء العالم. من خلال التركيز على التكنولوجيا والبحث والابتكار ، ستشترك مع الأفراد الذين يعيشون في مجتمع يتطلع إلى المستقبل بينما تتعلم من بعض ألمع العقول في أفضل الجامعات في كندا.

مواضيع قد تهمك:

تأشيرة طالب للدراسة في كندا

تأشيرة الدراسة الخاصة بك هي مفتاحك لفتح الباب للدراسة في أفضل الجامعات في كندا. فيما يلي متطلبات تصريح الدراسة في كندا ، للحصول على تأشيرة طالب كندا.

سوف تطلب:

  • خطاب قبول من مؤسسة تعليمية معينة (DLI)
  • يجب تقديم جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة سفر
  • قدم دليلًا على أنه يمكنك إعالة نفسك أثناء وجودك في كندا.
  • يجب عليك التقدم للحصول على تصريح الدراسة قبل مجيئك إلى كندا.

تكلفة الدراسة في كندا

من الحقائق المعروفة أن الدراسة في كندا ميسورة التكلفة مقارنة بوجهات الدراسة الأخرى. عادةً ما تكون الرسوم الجامعية للطلاب الدوليين حوالي 25000 دولار كندي سنويًا * ، اعتمادًا على الدورة الدراسية والجامعة. يمكن أن تكلف دراسة الدورات الأكثر تكلفة مثل الهندسة والطب في المتوسط 28000 دولار كندي سنويًا كطالب جامعي. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من المنح الدراسية في كندا للتقدم لها إذا كنت ترغب في تقليل نفقاتك بكفاءة

افضل الاماكن للدراسة في كندا

أصبحت كندا أكثر شهرة كوجهة للدراسة. نظام التعليم في كندا مشهور عالميًا. من خلال الدراسة هنا ، تحصل بسرعة على اعتراف عالمي بعد التخرج. كما أن عبارة “الكنديون ودودون للغاية” ليست مغالطة. ضع في اعتبارك حقيقة أن كندا تم تصنيفها باستمرار في أفضل 10 دول للعيش فيها منذ عام 1994. تشتهر كندا بتعدد الثقافات والبيئة الودية ، وهناك الكثير الذي يمكن للمرء القيام به بصرف النظر عن الدراسة في كندا. يمكنك الاستمتاع بالجمال الخلاب للغابات الغنية والبحيرات النقية الصافية والمناطق الثلجية الجذابة وحتى منحدرات التزلج! أفضل المدن الطلابية التي تعد موطنًا لأعلى الجامعات مرتبة في كندا هي:

  • مدينة كيبيك
  • مونتريال
  • ادمونتون
  • فانكوفر
  • تورنتو

التسجيل في هذه الجامعة بالمجان

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :