Advertisement

انشاء مشروع وكالة وفاكاش

Advertisement

انشاء مشروع وكالة وفاكاش ستكون بداية تحقيق أحلامكم غير ب 000 70 درهم بدلا من 000 200 درهم . ولهذا مع موقع استفادة دوت كوم سنقدم لكم في هذا المقال شروط انشاء مشروع وكالة وفاكاش و لقد طرح العديد من الأعضاء الكثير من الأسئلة حول كيفية انشاء مشروع وكالة وفاكاش والعقبات التي يمكن أن يواجهها الشخص أمامه وسنمنحك اليوم طريقة حصرية، وكيفية تشغيل وكيل وفاكاش وخدمة 200000 دون أن يسألني كم درهم اموال؟

كما نعلم جميعًا، إذا كنت ترغب في انشاء مشروع وكالة وفاكاش فهذا الأخير يتطلب منك 200 ألف درهم + القدرة على فتح 5 وكالات على الأقل في نفس الوقت، وهذا يناسبني ولك ولغيرك.

وفاكاش هي شركة تحويل أموال ناجحة ورائدة في المغرب مع مجموعة واسعة من الخدمات وتتركز في جميع المدن الكبرى وحتى الصغيرة، حيث يزداد الطلب عليها وشائعة.

الموضيع قد تهمك:

انشاء مشروع وكالة وفاكاش ؟

اذن ما هي خطو اولا ؟

الأمر بسيط، فاكاش لديها شراكة مع CanalM ال لي بدورها تدير نفس الخدمة اللي تدير وفاكاش ، فاش كتفتح وكالة CanalM تينزلو ليك البرنامج ديال وفاكاش و البلاكة اللي على برا و حتى الملصقات و عندها كتشرع ف الخدمة ديال زوج شركات .

بطبيعة الحال هناك ربح ، والربح تيتراوح ما بين 7000 حتال 12000 درهم شهريا او اكثر اذا كانت الوكالة ف موقع زوين و دارت كليان ديالها .

مثال: مقابل كل طلب من ويسترن يونيون بعملة FX تشتريه مقابل كلية بمبلغ 10000 درهم إماراتي، ستربح 60 درهمًا إماراتيًا.

عاد كاينين مانضات من شركات اخرى كتخلصها .. و المنضات اللي كترسلها انت ف هي الربح ديالها تيكون بالنسبة المئوية.

من جهة اخرى ، كيفاش نقدر نبدا ؟

أولاً، سيطلب منك CanalM دفع 50،000 درهم إماراتي. هذا الحساب لك. أما بالنسبة لصيانة الوكالة ومتطلباتها، فالأمر متروك لك واعتمادًا على عملية إنشاء شركة تحويل الأموال، إذا كنت حاملًا للشهادة، فستكون دراستك معفاة من الضرائب لمدة 5 سنوات.

شنو هما الخدمات ديال CanalM ؟

إرسال واستقبال الأموال سواء عن طريق CanalM أو Wafaash

فواتير

البطاقات البنكية مسبقة الدفع 

Cash Express (wafacash)

Wistern union

Sigue

Ria

Moneygram

Worldremit

Smallworld

و خدمات اخرى

كيفاش نجهز الوكالة وفاكاش ؟

مجهز بوكيل لا يزيد عن 20000 درهم ويغطي اربعة مخطط وكاونتر نقود وحاسوب وكاميرا ومنبه.

الموضيع قد تهمك:

5000 درهم للمحاسب يكلفك ثروة، حتى من بداية الشركة.

ما عليك سوى العثور على هذا المحل في موقع بناء Zwain أسفل الشارع، حيث يوجد فيه مشاة، ويمكنك الاتصال بـ CanalM. يطلبون منك إرسال إحداثيات موقع المتجر إلينا، وتريد التحقق من موقع الويب والتحقق منه بعد بدء العملية.

رقم هاتف CanalM

05 22 42 90 50

إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك ترك رسالة في منطقة التعليق، وسأبذل قصارى جهدي للإجابة

التسجيل في موقع وفاكاش المرجو زياره الموقع التالي

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص انشاء مشروع وكالة وفاكاش أتمني أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :