برنامج تيسير الشروع في التحويل المالي الثالث سنة 2023

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن برنامج تيسير الشروع في التحويل المالي الثالث سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

برنامج تيسير الشروع في التحويل المالي الثالث سنة 2023

image 72
برنامج تيسير الشروع في التحويل المالي الثالث سنة 2023

كشف بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن الشروع في التحويل المالي الثالث برسم الموسم الدراسي 2021 -2022 في إطار برنامج ” تيسير ” للدعم المالي للأسر.. وذلك تفعيلا لمقتضيات اتفاقية الشراكة المبرمة مع الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين التابع لصندوق الإيداع والتدبير للاحتياط ، والتي تهم التدبير المفوض لبرنامج ” تيسير “.

مواضيع قد تهمك:

 الوزارة ومن خلال البلاغ الصحفي المذكور، تنهي إلى علم أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ المستفيدين من برنامج ” تيسير ” ، أنه سیتم ، ابتداء من يوم الخميس 12 يناير 2023 ، الشروع في صرف المنح المالية برسم الشطر الثالث للموسم الدراسي 2021-2022. ويمكن للأسر المستفيدة سحب منحة برنامج ” تيسير ” نقدا من خلال وكالات القرب التابعة لمؤسسات الأداء المعتمدة من طرف صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط والموزعة على الصعيد الوطني ، وذلك بالمجان ، فيما سيتوصل المستفيدون الذين صرحوا سابقا بالمعرف البنكي بتحويل بنكي في حسابهم الخاص . وهذا ، وسيظل – يضيف البلاغ – الأجل المحدد للأداء مفتوحا لمدة كافية لدى جميع وكالات القرب المعتمدة ، حيث يحق للمستفيدين اختيار أي شباك مكتب من المكاتب المعتمدة ، كما يمكنهم اختيار الأداء عبر التحويل البنكي بالنسبة للتحويلات المالية المقبلة ، إما بالإدلاء بحسابهم البنكي أو فتح حساب جديد لدى أي مؤسسة أداء معتمدة .

مواضيع قد تهمك:

البلاغ

image 74
برنامج تيسير الشروع في التحويل المالي الثالث سنة 2023

[quads id=5]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :