Advertisement

توظيف مدبرة منزل في الإمارات مع توفير التأشيرة

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن توظيف مدبرة منزل في الإمارات مع توفير التأشيرة، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

توظيف مدبرة منزل في الإمارات مع توفير التأشيرة

image 3
توظيف مدبرة منزل في الإمارات مع توفير التأشيرة

وظائف Housekeeper في الإمارات برعاية التأشيرة 2023: هل تبحث عن وظائف الرعاية المنزلية في الإمارات؟ ابدأ البحث معنا. في هذا المنشور ، نشرنا كل ما تحتاج لمعرفته حول وظائف الرعاية المنزلية في الإمارات العربية المتحدة من خلال رعاية التأشيرة

يُطلق على شركة صاحب العمل اسم Conceirge Services من قبل Adam ، حيث تبحث عن خادمات / خادمات منزلية لعملائها لرعاية أطفالهم المراهقين ، ونقلهم إلى مركز رعاية نهارية ، وتجهيزهم لليوم ، ومساعدتهم في أداء واجباتهم المدرسية.

مواضيع قد تهمك:

يمكننا أن ندعي أن أي شخص قد يفكر مليًا قبل أن يفقد فرصة العمل هذه التي تقدم رعاية التأشيرة والعديد من المزايا المدهشة الأخرى (إجازة مدفوعة الأجر ورحلات ذهابًا وإيابًا سنوية إلى الوطن الأم) مقابل القليل من الخبرة ودبلوم المدرسة الثانوية. اقرأ أدناه للعثور على مزيد من التفاصيل حول وظائف الخادمة / مدبرة المنزل في الإمارات العربية المتحدة برعاية التأشيرة 2023

التفاصيل

المسمى الوظيفيخادمة / مدبرة منزل
الموقع الإمارات العربية المتحدة
الراتب المتوقع 2000 درهم اماراتي شهريا
رعاية التأشيرة نعم
مزايا العملحسب العقد
إقامة مجانيةلا (لكن العديد من الأسر توافق على ذلك)
طعام مجانيربما يكون مشمولاً في العقد
العمر الأدنى 18 وما فوق
عمر الطفل لم يذكر بالضبط. ومع ذلك ، فهم يذهبون إلى المدرسة (أقل من 16 عامًا)
توظيف مدبرة منزل في الإمارات مع توفير التأشيرة

متطلبات وظائف مدبرة المنزل / الخادمة في الإمارات برعاية التأشيرة 2023

فيما يلي متطلبات الوظيفة الرسمية:

  1. بالنسبة لأصحاب العمل المنزليين ، فإن المؤهلات ليست ضرورية ، ولكن بالنسبة للمؤهلات التجارية (مثل المدارس الدولية ، ومرافق الرعاية النهارية ، والفنادق ، ودور الضيافة ، وما إلى ذلك) ، فإن شهادة الثانوية العامة أمر لا بد منه.
  2. الفهم الأساسي للغة الإنجليزية والعربية.
  3. سنة واحدة على الأقل من الخبرة في التدبير المنزلي.
  4. رخصة قيادة احترافية للمركبات الخفيفة (من قبل هيئة الطرق والمواصلات المحلية بدولة الإمارات العربية المتحدة أو أي فئة دولية معتمدة من قبل هيئة الطرق والمواصلات).
  5. الإلمام بالأنياب وتربية الحيوانات الأليفة.
  6. قدرات الطبخ الأساسية.
  7. قدرات التنظيف الأساسية / التدبير المنزلي.
  8. يجب عليك تسجيل نفسك / الحصول على ترخيص من قبل خدمة منزلية / شركة كونسيرج منزلية / شركة توفير العمالة المنزلية.

مسؤوليات / التزامات الخادمة / مدبرة المنزل:

  1. الإشراف على الأطفال والاعتناء بهم في حالة عدم وجود الوالدين.
  2. تحضير وجبات / وجبات خفيفة للأطفال حسب تعليمات الوالدين.
  3. الإشراف / الإشراف على الأطفال في حالة عدم وجود والديهم والاعتناء بكل نشاط لهم مثل وجبات الطعام ، والواجبات المنزلية ، ووقت اللعب ، وأماكن وجودهم ، وما إلى ذلك.
  4. نظرًا لأن الأطفال هم من المراهقين وليسوا رضعًا أو أطفالًا صغارًا ، فيمكنهم الاعتناء بنظافتهم الشخصية شخصيًا ، ولكن عليك أن تعتني بهم إذا لم يفعلوا ذلك بشكل صحيح في أي مكان.
  5. رعاية التطور الاجتماعي للطفل وإجراء الأنشطة الاجتماعية للأطفال مثل اصطحابهم إلى الحديقة أو السباحة أو الكاراتيه أو أي نشاط اجتماعي آخر. وبالمثل ، يتعين عليك عقد اجتماعات للأطفال مع أي زائر في حالة غياب والديهم وتحت إشرافك.
  6. الحفاظ على بيئة صحية في المنزل.
  7. تميل إلى الصحة العقلية الجيدة والرفاهية العاطفية للأطفال.
  8. انتقاء وإسقاط الأطفال إلى المدرسة وأي موعد آخر.
  9. غسيل الأطفال وإعداد فراشهم عندما يكونون في المدرسة. وبالمثل ، يتعين عليك إعداد وجبات الغداء والوجبات الخفيفة عند عودتهم.
  10. احتفظ بتتبع للنشاط اليومي للأطفال ، وملفهم الصحي.
  11. بالإضافة إلى الأطفال ، عليك أن تتحمل المسؤولية الكاملة للأسرة في حالة غياب والديك.

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :