توظيف 15 مساعد التمريض بدولة كندا ب21.74 سنة 2023

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن توظيف 15 مساعد التمريض بدولة كندا سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

توظيف 15 مساعد التمريض بدولة كندا سنة 2023

image 80
توظيف 15 مساعد التمريض بدولة كندا سنة 2023

الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (ANAPEC) هي مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي. إنها شبكة من الوكالات على اتصال مباشر مع الجمهور ، والتي تقدم الخدمات.

أنابيك هي وسيط نشط في سوق العمل لأنها تعمل في إطار تعزيز توظيف الخريجين الشباب ودعم الشركات في تلبية احتياجاتهم في الموارد البشرية وفي تقديم المشورة بشأن التوظيف وإدارة المهارات .

المهام الذي سيقوم به المترشح في كندا

– غسل ولبس المرضى والعناية بهم ؛ تقديم أطباق الطعام وإطعام المرضى أو مساعدتهم على الأكل واختيار قائمة الطعام الخاصة بهم ؛ وزن المرضى أو رفعهم أو تدويرهم أو وضعهم ؛ حلق المرضى قبل العمليات الجراحية. الإشراف على مجموعات التمارين التي يؤديها المرضى .

– تسليم الرسائل والتقارير وطلبات الشراء والعينات من قسم إلى آخر.

مواضيع قد تهمك:

– صنع الأسرة والتأكد من نظافة غرف المرضى

– الحفاظ على جرد الإمدادات محدثًا

– القيام ، حسب الحاجة ، بأعمال الصيانة ، مثل المساعدة في تركيب وصيانة معدات الجر ، وغسل المعدات وتعقيمها وصيانتها أو إصلاحها ، وتجميع وتركيب واستخدام المعدات الأخرى المستخدمة

– قياس ضغط الدم لدى المرضى وقياس درجة حرارتهم ونبضهم. مراقبة ومراقبة حالة المرضى وتسجيل الرعاية المقدمة في سجلات المرضى ؛ جمع العينات مثل البول أو البراز أو البلغم ؛ إدارة التحاميل ، والري القولون والحقن الشرجية ، وأداء واجبات أخرى حسب توجيهات التمريض وطاقم المستشفى

-مدير ، في حالة الطوارئ ، الإسعافات الأولية للمصابين أو المرضى في حدود مجال الاختصاص

– القيادة ، على كرسي متحرك أو نقالة ، للمرضى الذين يجب أن يخضعوا للعلاج أو الجراحة

الشروط اللازمة للترشيح

-الحصول على دبلوم البكالوريا إلزامي.

-الحصول على تدريب لمدة 6 أشهر على الأقل في الإسعافات الأولية

– لديك مستوى متقدم في اللغة الفرنسية.

– امتلاك خبرة لمدة عام في دور المسنين أو العيادات أو في مجال مشابه يعد ميزة.

وظيفة بدوام كامل:

-الجدول: 40 ساعة في الأسبوع  

-الراتب: 21.74 دولار كندي + مكافأة في المساء والليالي وعطلات نهاية الأسبوع

-كود التصنيف المهني الوطني NOC: 33102

إذا كانت لديك المؤهلات المطلوبة للوظيفة ، فيرجى تقديم سيرتك الذاتية باللغة الفرنسية ونسخًا من شهادة الخبرة والتدريب إلى أقرب وكالة ANAPEC . سيتم الاتصال بالمرشحين الذين يستوفون معايير العرض عن طريق البريد الإلكتروني.

[quads id=5]

الموعد النهائي لاستلام الطلبات: 16 يناير 2023

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :