Advertisement

توقيت القطار ONCF بالمغرب 2023

Advertisement

مرحبا متابع لموقع استفادة سنخصص لكم ان شاء الله مقال اليوم عن موضوع وهو توقيت القطار ONCF بالمغرب 2023 فتابع معي قراءة المقالة الى النهاية وشارك المقال فضلا وليس امرا لتعم الفائدة والاستفادة.

مواضيع قد تهمك:

توقيت القطارات في المغرب 2023

توقيت القطار ONCF في الصيفي يكون برمجة 232 قطارًا يوميًا ودعم الوجهات التي تشهد مشاركة عالية ولا سيما (البراق) وبرمجة 30 قطارًا فائق السرعة يوميًا على مدار يوم لربط مابين طنجة و القنيطرة والرباط والدار البيضاء ، طوال اليوم من من الساعة 18:00 صباحًا حتى الساعة 21:00 (باستثناء فترة ما بعد الظهر) وحتى الساعة 22:00 يوم الأحد وساعات الذروة.

مواضيع قد تهمك:

بالنسبة لقطارات أطلس ، يشمل البرنامج ربط الدار البيضاء / الرباط بفاس عبر 38 قطارًا إلى مراكش عبر 26 قطارًا وإلى الجانب الشرقي عبر برمجة 14 قطارًا ، صافي وخريبكة عبر 10 قطارات.

بالإضافة إلى برمجة 18 قطارًا يربط شمال المغرب بالمنطقة الشرقية ، تقترح الهيئة الوطنية للسكك الحديدية أيضًا قطارات قريبة توفر مواصلات يومية إلى محور الجديدة بـ 18 قطارًا ومحور مطار محمد الخامس الدولي بـ 38 قطارًا ، من جبال الأنديز إلى الدار البيضاء.

بمعدل قطار واحد بالساعة من الخامسة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا ، بالإضافة إلى العرض الشامل الذي سيستمر على محاور الدار البيضاء والرباط القنيطرة والدار البيضاء – سطات.

مواضيع قد تهمك:

اذن كانت هذه كل التفاصيل والمعلومات حول توقيت القطارات في المغرب 2023 انتمنى ان يعجبكم مقالنا هذا وتابعوا موقعنا ليصلكم دائما الجديد .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :