Advertisement

حملة توظيف بالبريد بنك في عدة تخصصات سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن حملة توظيف بالبريد بنك في عدة تخصصات سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

حملة توظيف بالبريد بنك في عدة تخصصات سنة 2023

يعتبر البنك التابع لمجموعة بريد المغرب ، بنك البريد ، لاعبًا مرجعيًا في السوق الخاص. أول شبكة مصرفية في المغرب مع أكثر من 1900 نقطة بيع ، بنك البريد لديه مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تستهدف جميع المواطنين في جميع أنحاء التراب الوطني.

يضمن بنك البريد فتح مناصبه لجميع المرشحين أثناء التوظيف ، ويتعهد بتقييم قيمة المرشح بناءً على المعايير الوحيدة للمهارات والحافز والخبرة دون تمييز الجنس أو الإعاقة أو التدريب أو الأصل أو الثقافة. يلتزم بنك البريد أيضًا بالحفاظ على الوظائف ودعم الموظفين المعوقين في حياتهم المهنية. لتجنيد ملفات تعريف الناشئين ، يختار بنك البريد استخدام الاختبارات التنافسية ، مما يجعل من الممكن:

تعزيز التوظيف الإقليمي من خلال تعيين موظفين من بين مهارات كل منطقة ، وبالتالي إعطاء دفعة معينة لديناميكيات التوظيف عبر مناطق المملكة المختلفة ولتطوير الموظفين الذين يبقون في منطقتهم.

قدم فرصًا متساوية للنجاح وامنح الأولوية للجدارة.

مواضيع قد تهمك:

عند التوظيف في بنك البريد ، يتم تنفيذ عملية تكامل شخصية ، تتكيف مع ملف تعريف الموظف ، مع تنوع المهن والمنظمات بالإضافة إلى خصوصيات الأنشطة. يمكن أن يتخذ هذا النظام أشكالاً مختلفة: دورات غمر ، ودورات مراقبة ، وتدريب محدد … ويكتمل بحلول يوم “IDMAJ” الذي يسمح للموظفين الجدد بمقابلة صناع القرار في البنك. بفضل هذا النظام ، يتمتع الموظفون بفرصة اكتساب مهارات جديدة تسمح لهم بالتطوير المهني والمساهمة بشكل أفضل في زيادة أداء البنك.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :