Advertisement

شهادة طبية قصد إبرام عقد الزواج بالمغرب 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن شهادة طبية قصد إبرام عقد الزواج بالمغرب 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

نموذج شهادة طبية قصد إبرام عقد الزواج بالمغرب 2023

image 62
شهادة طبية قصد إبرام عقد الزواج بالمغرب 2023

نموذج شهادة طبية للزواج بالمغرب pdf

تعتبر الشهادة الطبية محررا صادرا عن طبيب ليكون دليلا على واقعة تخص الشخص المفحوص أمام طرف ثالث.اليكم في هذه الفقرة نموذج شهادة طبية المغرب pdf تابعو معنا .

الشروط العامة لإنشاء الشهادة الطبية ينص الفصل 22 من مدونة الآداب المهنية للأطباء على أن مهمة الطبيب تشمل القيام طبقا للمعاينات الطبية التي بوسعه إنجازها بتحرير الشهادات التي يقتضي القانون الإدلاء بها، ويجب أن تكون كل وثيقة من هاته الطبيعة موقعة بخط يد الطبيب الذي حررها بحيث يمنع استخدام الختم أو أي طريقة أخرى. والذي نستخلصه من تحليل هذا الفصل هو أن إنشاء الشهادة الطبية يقتضي من جهة أولى توافر شروط موضوعية تتجلى أساسا في قيام طبيب بصفته هاته بوصف أو تأويل وقائع ذات طابع طبي، وصفا أو تأويلا مطابقا لنتائج المعاينة الفعلية للشخص المفحوص، مع ما تقتضيه هذه المعاينة من ضرورة التأكد من هوية هذا الشخص، كما سنرى في المطلب الأول. كما يقتضي إنشاء هذه الشهادة من جهة ثانية توافر شروط شكلية تتمثل في الكتابة والتوقيع بخط يد الطبيب، إضافة إلى التاريخ الذي تتطلبه طبيعة موضوعها، كما سنرى في المطلب الثاني.

قبل الزواج يطلب منكم الادلاء بنموذج شهادة طبية للزواج PDF لهذا احضرنا لكم نموذج يمكنه تحميله بسهولة .

يمكنكم تحميل نموذج شهـادة طبية للزواج من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :