Advertisement

طريقة حجز تذاكر القطار من الانترنت فقط بالمغرب

Advertisement

مرحبا بكم سنخصص لكم ان شاء الله مقال اليوم للحديث عن طريقة حجز تذاكر القطار عن طريق الانترنيت بالمغرب، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل .

مع تقدم العصر الحديث ووجود شبكات الأنترنيت يمكن وبسهولة وبدون تعب ان تحجز تذكرة لك ولافراد اسرتك من خلال الانترنيت فقط ومعرفة موعد الانطلاق وثمن تلك التذكرة ولذلك قوموا بتنظيم رحلتكم بسهولة على الموقع الالكتروني التالي :

اشتروا تذكرتكم عبر الإنترنت ببضع نقرات باستخدام بطاقتكم البنكية عبر هاتفكم المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

يمكنكم أيضا إستبدال تذكرتكم أو إلغاؤها وإنشاء حساب الزبون الخاص بكم لتنظيم تنقلاتكم ولتلقي الإشعارات حول حركة السير والاستفادة من أفضل العروض دون الحاجة للتنقل الى المحطات.

مواضيع قد تهمك:

مباشرةً بعد إقتنائكم التذكرة، ستتوصلون بالتأكيد الخاص بتذكرتكم الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني. يمكنكم طباعتها وقتما تشاؤون، إلى غاية إنطلاق القطار.

في حالة ضياعها، يمكنكم إعادة طبع التأكيد الخاص بكم عدة مرات حسب الضرورة. يمكنكم أيضا ببساطة تقديم الرمز 2D على هاتفكم الذكي للمراقب دون طباعته. يستفيد من الخدمة أي مواطن يحمل كارت الفيزا أو كارت ماستر. و يتم الحجز عبر الإنترنت من خلال تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام لأجهزة Android، أو تطبيق ENR لأجهزة I phone أو الموقع الرسمي للهيئة، و الدفع يكون عن طريق كارت الفيزا أو كارت ماستر مع خصم 4% رسومًا إضافية من قيمة كل تذكرة.

ملاحظة

الحجز متاح على جميع القطارات قبل ميعاد السفر بـ14 يومًا.

يتوفر الحجز بجميع الخطوط وجميع القطارات المكيفة وتشمل الدرجة الثالثة المكيفة وكذلك قطارات التهوية الديناميكية.

توفر الخدمة إمكانية العدول عن السفر، وفي حال العدول عن السفر قبل ميعاد السفر بـ 48 ساعة يُخصم 25% من قيمة كل تذكرة، وإذا تم العدول عن السفر قبل ميعاد السفر بـ24 ساعة يُخصم 50% من قيمة كل تذكرة.

مواضيع قد تهمك:

كانت هذه هي كل المعلومات والتفاصيل حول طريقة حجز تذكرة القطار بالمغرب من خلال موقعها الالكتروني ،نتمنى ان ينال اعجابكم هذا المقال .

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :