Advertisement

فرص شغل بمطاعم ماكدونالدز في العديد من المدن المغربية سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص شغل بمطاعم ماكدونالدز في العديد من المدن المغربية سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

فرص شغل بمطاعم ماكدونالدز في العديد من المدن المغربية سنة 2023

image 54
فرص شغل بمطاعم ماكدونالدز

التعريف بشركة ماكدونالدز

شركة ماكدونالدز: ‏ هي شركة أغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة أنحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

تعد ماكدونالدز المغرب من  الشركات المغربية التي تعمل على تقدم الخدمات و المؤكولات للمغاربة لأكثر من 25سنة اد نجحت شركة ماكدونالدز المغرب  في تحويل او ثاتير على العادات الاستهلاك في  المغرب او العالم  ودحيث تسعى  جاهدة بشكل دائم بالمساهمة في التنمية الاقتصادية اوالاجتماعية اوحتى البشرية للبلد. 

تستخدم  وتعتمد مجموعة مطاعم ماكدونالدز المغرب على الموردين المحليين لنصف مكوناتها فيما يتعلق بالخبز والزيت والخضروات اوفي ما يخص  تلك السلطة الخضراءاومكونات الآيس كريم ومنتجات الألبان والحلويات ومنتجات التي تحتاج التعبئة والتغليف. يقوم موردو ماكدونالدز المغرب بالعمل على إجراء عمليات تفتيش منتظمة ولمستمرة وكما يلتزمون بالمواصفات الصارمة وفق لمعايير ماكدونالدز الدولية المحددة  فلذلك ، يتم بذل كل المجهودات ممكن من اجل تعزيز شبكة الموردين المحليين بالمغرب ، كما أن بمطاعم ماكدونالدز المغرب موظفون مغاربة بنسبة 100٪. اد يعمل أكثر من 2700عامل و عاملة  في كل يوم من اجل تلبية احتياجات العملاء في كل المناطق المتواجدة 

بفضل برامجها التدريبي المستمر وخططها الساعية لتنمية الفردية ، يتلقى موظفين مطاعم ماكدونالدز المغرب العديد من “قصص النجاح” للموظفين الذين عملو على  تطوير حياتهم المهنية من  من اجل الوصول إلىمناصب العمل كبيرة 

مواضيع قد تهمك:

ماكدونالدز شركة تجارية مساهمة يملكها الملايين من الأشخاص بالعالم هدفها الأساسي تحقيق الأرباح وهي لا تدعم أي نشاط ديني أو سياسي وذلك حفاظًا على مصالحها التجارية حول العالم. تملك شركة ماكدونالدز أكثر من 30 ألف فرع للوجبات السريعة في 121 دولة وأكثر من 465 ألف عامل، كما أنها تمتلك أو لها مشاركات مع سلسلات مطاعم أخرى مثل Aroma Café، و Boston Market, Chipotle Mexican Grill، و Donatos Pizza منذ سنة 2003.

الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات والقهوة، كما يقدم المأكولات الصحية كالسلطات. أشهر ما يقدم على لائحته الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهم. كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية. ويقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة) غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

مطاعم  ماكدونالدز تقوم بتوظيف مديري المطاعم في العديد من المدن المغربية

التفاصيل

المهام المطلوبة بمطاعم  ماكدونالدز– الإدارة و التحكم في عمليات داخل المطعم  بفضل أدوات التحكم والتحليل المخصصة به 
– مراقبة نتائج المطعم على جميع المستويات و الأشكال.
– اتباع التوجهات الإستراتيجية الخاصة بالعلامة التجارية داخل المطعم (مطعم كامل ، الطلب عبر الإنترنت ، خدمة المائدة ،وغيرها ) 
– مسؤولية تنفيذ التدابير الوقائية والتحسينات من اجب السيطرة عليها 
– القدرة على توقع المخاطر (التقنية والمالية والقانونية والتعاقدية والعملاء وما إلى ذلك من المخاطر الحتمل وقوعها ) 
– ضمان تقديم التقارير بشكل مستمر إلى الإدارة العليا 
– اضافة الى مهام خدمة الزبناء و حماية 
– الأمن غذائي
– الحرص على سلامة البضائع والأشخاص ومهام إدارة مرافق المطعم والموظفين. 
الشروط المطلوبة قصد التسجيل-المستوى العلمي :حاصل على بكالوريا+3 او 5 (BAC +3/5) في تخصص الإدارة أو الفنادق أو التموين أو شعبة التجارة.
خبرة المطلوبة :ما لا يقل عن  مدة 5 سنوات من التجارب في مجال المطاعم او الفنادق أو ادارة التوزيع الشامل
اضافة الى تجربة  ناجحة في ميدان  إدارة مركز ربح وإدارة وتسير فريق.
-المهارات الأساسية الضرورية:
إتقان جيد لأدوات الحاسوب  مع التحكم الجيد في إدارة المشاريع
الشعور و تقديم الخدمة للعملاء  سواء العملاء الداخليين اوالخارجيين
التحلي بفن الخطابة ولمهارة الجيدة  في التواصل الشفهي وحتى المكتوب 
مهاراة الإدارة : يكون شخص متماسكًا باستمرار مع الاهتمام الذائم بإدارتها مع إظهار  القيادة والمعنى مهارة والاقناع والتأثير والتصور و التميز بتفاؤل والاعتراف والتشجيع والدعم المستمر والالتزام بالحصول على النتائج المرتقبة والجيدة
التحلي بروح التحليل و التدقيق 
ان يكون شخص يتميز بالإبداع و يبتكر ويوجه التغيير كما يقوم  على تحديد ونقل الفرص لتحسين والتطوير العمليات أو أساليب العمل الضرورية وله القدر على  المعرفة كيفية جعل فريقه يلتزم بالتغيير  والتطوير في العمل
ان يكون له الشعور بالتعليم والقدرة على نقل المعرفة الجيدة والحرص على تطوير مهارات ومؤهلات الموظفين الذين يخضعون لمسؤولياته في تحفيزهم وتشجيعهم بشكل دائم  على التقدم بشكل احترافي نحو الأحسن
التميز بمهارة التفويض بطريقة متسقة ومرافقة  فريق العمل على ما يجب القيام به 
 القدرة على  فسح المجال لمبادرة لموظفين وتشجعهم على احترام القواعد المعمول بها و المتفق عليها ، عروض مهنية نظيفة وأنيقة.
اللغات :  
اللغة الفرنسية و الإنجليزية بمستوى جيد
رابط التسجيل من هنا
فرص شغل بمطاعم ماكدونالدز

ملاحظة :

بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة لديهم الحق بترشح كذلك لهذا المنصب اذا توفرو على الشروط المطلوبة في المنصب 

مواضيع قد تهمك:

للمزيد من الوظائف اضغط هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :