Advertisement

فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023

image 158
فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023

وفقًا لحكومة أستراليا الإخبارية. يواجه قطاع الزراعة الأسترالي حاليًا نقصًا في اليد العاملة . سيقومون بتوظيف ما لا يقل عن 180.000 وظيفة رعاية تأشيرة وربما ما يصل إلى 200000 في عام 2023. وفقًا لإعلان الحكومة الأسترالية ، سيختارون 195000 مهاجر لعام 2023/24. يمكنك التحقق من هذا الإعلان الأخير عن الترحيل هنا . هذه فرصة رائعة للتقديم والعمل في أستراليا. على الاقل حاول. ماذا لو تلقيت خطاب عرض من أستراليا؟ بعد ذلك سوف يساعدونك في إجراءات التأشيرة.

ويعتبر هذا هو أحدث إعلان جديد من الحكومة الاسترالية. سيقومون باختيار 195000 مهاجر جديد لعام 2023/24 . تقدم بطلب للحصول على 195000 وظيفة رعاية التأشيرة الأسترالية غير الماهرة في عام 2023. تمر أستراليا بنقص خطير في العمالة ويحتاجون إلى توظيف عمال من بلدان مختلفة. إحدى الوظائف الشهيرة في أستراليا للعمال الدوليين الذين يرغبون في القدوم إلى أستراليا كعامل مؤقت. تقدم لوظائف الزراعة في أستراليا. تتكون وظائف الزراعة من وظائف قطف الفاكهة ، والتعبئة ، والخضروات ، والتأطير ، والماشية ، ووظائف مزارع الألبان. وظائف Dairy Fram هي الوظيفة رقم 1 في أستراليا. قد تسمع عن الأبقار الأسترالية والمزارع الكبيرة والفواكه هذا ما هو عليه.

سمحت الحكومة الأسترالية لمالك المزارعين أنه إذا كان المواطنون الأستراليون غير مهتمين بهذه الوظائف ولديهم وظائف شاغرة يمكنهم توظيف عمال أجانب. تتضمن هذه الوظيفة الانتقال ، ودعم الإقامة ، ودعم رعاية التأشيرة. هذه الوظائف بعيدة عن المركز الرئيسي ، وهي متوفرة في الغالب في المناطق الريفية.

مواضيع قد تهمك:

كل التفاصيل ستدونها في الجدول اسفله :

بلد العملأستراليا
الصناعةقطف الفاكهة والخضروات أو الزهور ، رعاية الحيوانات ، تربية الألبان . البستنة ، الدواجن ، الزراعة
رعاية التأشيرة 
الانتقال 
الإقامة 
– نعم
– نعم
– نعم
الراتب  59179 دولارًا  في السنة أو  30.35 دولارًا في الساعة
فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023

كيفية العثور على وظيفة على موقع ويب SEEK Australia

  • قم أولاً بزيارة موقع SEEK الإلكتروني: https://www.seek.com.au/
  • وسوف يسرد أكثر من 2341 وظيفة.
  • بعد ذلك ، في شريط البحث ، أدخل الكلمة الرئيسية ” رعاية التأشيرة ” ، وظائف المزرعة
  • ثم حدد الموقع ” أستراليا “. انقر فوق All Australia.
  • الآن ستدرج جميع الوظائف في أستراليا التي تدعم رعاية التأشيرة.

باستخدام تطبيق  WikiFarms Australia ،  يمكنك العثور على  وظيفة المزرعة  التي تحتاجها. يعد الاتصال مباشرة بالمزارعين أو مقابلتهم في المزرعة أفضل طريقة  للعثور على عمل في المزرعة .

إنها أداة رائعة أخرى يجب أن تفكر فيها إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في قطف الفاكهة . إنها في الأساس خريطة تظهر لك جهات اتصال لما يقرب من 2000 مزارع في جميع أنحاء أستراليا.

المستحقات

  • أول ثلاثة أشهر من التأمين الطبي إذا لزم الأمر.
  • رعاية التأشيرة
  • دعم النقل مثل Airfare
  • لا تعليم عالي
  • مناسبة للعمال غير المهرة وعديمي الخبرة والمتوفرة على مدار السنة.
  • سيتم توفير الإقامة أو دعم الإقامة

رابط التسجيل في فرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة

التسجيل من هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بفرص شغل في استراليا بدون شهادة مع توفير التأشيرة عام 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :