فرص شغل في عدة مدن مغربية (التسجيل مباشر) سنة 2023

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص شغل في العديد من المناصب بأكثر من شركة في عدة مدن مغربية سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

فرص شغل في العديد من المناصب بأكثر من شركة في عدة مدن مغربية سنة 2023

image 44
فرص شغل في عدة مدن مغربية (التسجيل مباشر)سنة 2023

فرص شغل في شركة Hertz International

 تعلن شركة Hertz عن توظيف وكلاء لخدمة العملاء بعدة مدن مغربية 

تأسست شركة Hertz International في عام 1918،وهي تعد شركة رائدة عالميًا في مجال الكراء  القصيرة اوالمتوسطة المدة ،كما تعتبرالشركة  متعددة الجنسيات ، وهي المعروفة في قطاع تأجير السيارات  حيث كانت من أول شركات في مجال تأجير السيارات في الولايات المتحدة وكذالك  في 119 مطارًا في الدول الأوروبية ، بالإضافة إلى توفرها على 8.500 وكالة خاصة لكراء السيارات  في 147 دولة مع تحقيق ازيد من  30 مليون مرة تأجير في السنة، أي بمعدل حجز واحد في كل ثانية.

[quads id=5]

مع ما يفوق 1400 سيارة متوفرة (مثل : السيارات الصغيرة ، السيارات الفاخرة و المريحة ، سيارات دات الدفع الرباعي 2×4 ,4×4 او سيارات السريعة ، …) ،كما يضم الأسطول مجموعة  كبيرة و متنوعة من السيارات المستأجرة والتي يمكن أن تلبي كل احتياجات  العملاء وحاجتهم. اضافة الى ذالك تعمل الشركة دائما على تجديد المركبات بشكل مستمر من أجل الحفاظ على الأداء الجيد و مكانتها في السوق وكذا ضمان رضا وراحة العملاء. 

تتميز شركة Hertz عن منافسيها ذالك من خلال خدمات عالية الجودة التي توفر لزبنائها  و أيضًا من خلال عروض المتنوعة و المختلفة ، والتي توفرها والعمل على ايجاد حلولًا لجميع  احتياجات و متطلبات العملاء. 

مواضيع قد تهمك:

تملك  شركة  Hertz Morocco شبكة من الوكالات المتخصصة في تأجير السيارات والتي متفرقة  عبر 16 مكتبًا في العديد من المطارات والمدن في المملكة المغربية كما تغطي  جميع حاجيات الزبناء بشكل جيد بكل الوكلات المحدثة.

في سنة 1963 تم احداث وانشاء شركة Hertz Morocco داخل ​​في المغرب، وهي الشركة التي تعد من الشركات العالمية و المشهورة في ميدان كراء السيارات سواء لفترة قصيرة او مدة  متوسطة .كما  تمتلك  هذه الأخيرة الآن  ما يزيد عن 50 سنة من الخبرة و التجربة في قطاع  كراء السيارات.

التفاصيل

تقوم Hertz Morocco بتوظيف ممثلين لخدمة العملاء في  العديد من المدن بالمغرب وبشكل رئيسي في مدينة طنجة.

إلى جانب إدارة الخدمات ، ستكون مهام الوكيل محددة  كما يلي:  

مهام إدارة الخدمات بشركة Hertz– استقبال وتقديم المشورة للعملاء في وكالة العمل. 
– القيام بالترويج لخدمات Hertz  من اجل ضمان رضا  وقبول العملاء وكذا المساعدة في بناء وكسب ثقة الزبون
– مهام التعاون  رفقة موظفي الإدارة بالشركة على أساس يومي من خلال تنظيم وحترام الجدول الزمني المحدد في العمل
– المشاركة الفعالة من اجل تنمية و تحسين أعمال الشركة. 
– إدارة ومراقبة جودة أسطول المركبات داخل الوكالة    
– العمل على تحقيق أهداف الشركة  وافاق العمل حسب المطلوب في الوقت. 
شروط التسجيل في شركة Hertz– يكون المتقدم بطلب حائزعلى شهادة البكالوريا +3 في تخصص التجارة او التسويق. 
مستوى جيد في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.
مؤهلات اخرى مطلوبة
– تميز بعلاقة جيدة مع العملاء و مجموعة العمل. 
القدرة على التكيف والأندماج.
شخص منظم في العمل ، مبتسم
– اسلوب متميزفي التواصل مع الكل وتمتع بروح التعاون   
فرص شغل في عدة مدن مغربية (التسجيل مباشر) سنة 2023

طريقة التسجيل في شركة Hertz

على الأشخاص الراغبين في التسجيل يرجى إرسال الطلب  عبرالعنوان البريد الإلكتروني الاتي ، مع القيام بذكر الوظيفة المطلوبة في خانة موضوع الرسالة ، كما يمكن التقديم عبر الرابط اسفله: 

على الأشخاص الراغبين في التسجيل يرجى إرسال الطلب من هنا

او عبرموقع  لينكدين

[quads id=5]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :