Advertisement

فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا في عام 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا في عام 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا في عام 2023

image 68
فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا في عام 2023

هذا هو أحدث إعلان جديد من الحكومة الاسترالية. سيقومون باختيار 195000 مهاجر جديد لعام 2023/24 . تقدم بطلب للحصول على 195000 وظيفة رعاية التأشيرة الأسترالية غير الماهرة في عام 2023. تمر أستراليا بنقص خطير في العمالة ويحتاجون إلى توظيف عمال من بلدان مختلفة. إحدى الوظائف الشهيرة في أستراليا للعمال الدوليين الذين يرغبون في القدوم إلى أستراليا كعامل مؤقت. تقدم لوظائف الزراعة في أستراليا. تتكون وظائف الزراعة من وظائف قطف الفاكهة ، والتعبئة ، والخضروات ، والتأطير ، والماشية ، ووظائف مزارع الألبان. وظائف Dairy Fram هي الوظيفة رقم 1 في أستراليا. قد تسمع عن الأبقار الأسترالية والمزارع الكبيرة والفواكه هذا ما هو عليه.

وفقًا لحكومة أستراليا الإخبارية. يواجه قطاع الزراعة الأسترالي حاليًا نقصًا في اليد العاملة . سيقومون بتوظيف ما لا يقل عن 180.000 وظيفة رعاية تأشيرة وربما ما يصل إلى 200000 في عام 2023. وفقًا لإعلان الحكومة الأسترالية ، سيختارون 195000 مهاجر لعام 2023/24. يمكنك التحقق من هذا الإعلان الأخير عن الترحيل هنا . هذه فرصة رائعة للتقديم والعمل في أستراليا. على الاقل حاول. ماذا لو تلقيت خطاب عرض من أستراليا؟ بعد ذلك سوف يساعدونك في إجراءات التأشيرة.

كيفية التسجيل في فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا

 هو الموقع الإلكتروني الرسمي لحكومة أستراليا للبحث عن وظائف في أستراليا والبحث عنها. يمكنك البحث عن أي نوع من وظائف المزرعة على هذا الموقع. لنجد ما يناسبك.

  • كيفية التقديم: قم  أولاً بزيارة هذا الموقع: https://www.workforceaustralia.gov.au/
  • في شريط البحث اكتب “تأشيرة رعاية”. أو مزرعة أو فاكهة أو أي بحث ذي صلة.

مواضيع قد تهمك:

سمحت الحكومة الأسترالية لمالك المزارعين أنه إذا كان المواطنون الأستراليون غير مهتمين بهذه الوظائف ولديهم وظائف شاغرة يمكنهم توظيف عمال أجانب. تتضمن هذه الوظيفة الانتقال ، ودعم الإقامة ، ودعم رعاية التأشيرة. هذه الوظائف بعيدة عن المركز الرئيسي ، وهي متوفرة في الغالب في المناطق الريفية.

التفاصيل

رعاية التأشيرة : نعم
الانتقال : نعم
الإقامة : نعم
الراتب : 59179 دولارًا  في السنة أو  30.35 دولارًا في الساعة

الصناعة : الزراعة ، البستنة ، الدواجن ، الزراعة ، الزراعة ، قطف الفاكهة والخضروات أو الزهور ، رعاية الحيوانات ، تربية الألبان
نوع الوظيفة : عمال المزارع
المعرفة المطلوبة : ليست عالية
الحد العمري : لا
فرص عمل في استراليا بدون شهادة مع الفيزا في عام 2023

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :