Advertisement

قائمة أفضل الدول في العالم 2023

Advertisement

مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم في هذا الموضوع سوف نتحدث عن قائمة أفضل الدول في العالم 2023 تابعوا معنا للنهاية وشارك المقال لتعم الفائدة.

قائمة أفضل الدول في العالم 2023

image 203
قائمة أفضل الدول في العالم 2023 1

النرويج

حياة معيشة في النرويج الفرد على أفضل حال بين دول العالم فلا يوجد فرد ليس له مصدر للحصول على المال ويتوفر لهم مستوى عالي من التعليم وحياة مرفه رغدة ومتوسط عمر الإنسان هناك هو 82 عام.

الدنمارك

كما أن هناك دول كانت مرتفعة وانخفضت فهناك دول كانت منخفضة وارتفعت مثل الدنمارك التي ارتفع مؤشرها 7 درجات عن العام الماضي ومن الأشياء التي تميزها عن باقي الدول أنها تمنح مواطنيها أجازات كثيرة مدفوعة الأجر ما يوازي حوالي خمسة أسابيع كل عام .

كندا

كندا هيا اقل دولة في العالم بالنسبة لأسعار إيجارات المنازل المنخفضة بشدة، لذا فيمكنك في كندا أن تسكن برفاهية كبيرة دون أن تدفع كثيرًا.

نيوزيلندا 

نيوزيلندا تحوز على اقل نسبة في العالم في انبعاث الغازات الضارة في الجو، مما يجعلها الدولة المفضلة للمنظمات الخاصة بالمحافظة على البيئة.

سويسرا

برابع أعلى ناتج محلي إجمالي في العالم، يأتي العديد من المغتربين إلى سويسرا مقابل الأجور المرتفعة. فهي واحدة من أفضل الدول ليعيش فيها الوافدون. ومع ذلك، فإن أولئك الذين ينتهي بهم الأمر بالبقاء فيها يفعلون ذلك لأسباب أخرى أيضاً، ومنها هواء جبال الألب النقي، والكماليات الراقية، ووفرة الأنشطة الشتوية، ووسائل النقل من الدرجة الأولى.

سنغافورة

متوسط راتب الوافد في سنغافورة يصل إلى 69,396 دولاراً أميركياً سنوياً تعد سنغافورة بوتقة حقيقية للثقافات، حيث تدمج أفضل ما في العالمين الشرقي والغربي في جمهورية حضرية واحدة، الأمر الذي يجعلها أحد أفضل الأماكن للعيش.

الى هنا نكون قد انتهينا موضوع يوم نتمنى ان يعجبكم مقالنا هذا وان تشاركه مع اصدقائكم لتعم الفائدة والاستفادة ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :