Advertisement

كيفية التسجيل في شركة المياه الوطنية 2023

Advertisement

مرحبا بكم متتبعي موقع استفادة دوت كوم سنقوم لكم كيفية التسجيل في شركة المياه الوطنية (NWC) هي مؤسسة حكومية سعودية مسؤولة عن توفير خدمات المياه والصرف الصحي لجميع مناطق المملكة العربية السعودية إذا كنت ترغب في التسجيل في شركة المياه الوطنية يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع شركة المياه الوطنية بعد ذلك ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك. بعد التسجيل ستتمكن من تسجيل الدخول وعرض معلومات حسابك.

ما هي شركة المياه الوطنية؟

شركة المياه الوطنية هي مرفق مملوك للحكومة ومسؤول عن تقديم خدمات المياه والصرف الصحي في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1983 كجزء من مشروع يموله البنك الدولي لتحسين البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في البلاد. اليوم،تخدم شركة المياه الوطنية أكثر من 20 مليون شخص في المملكة العربية السعودية.

مواضيع قد تهمك:

كيفية التسجيل في شركة المياه الوطنية

يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين عن كيفية إنشاء حساب إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي بحيث يمكن اتباع ما يلي:

الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بإنشاء حساب في شركة المياه الوطنية

املاء وادخل كافة البيانات في الحقول المطلوبة ومن ضمنها رقم الهوية أو غيرها للمقيمين

ادخل بيانات المستخدم وكلمة المرور وادخل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال

اكد البريد الالكتروني بالضبط على رابط التفعيل الواصل للايميل

ستظهر لك رسالة على الصفحة تتضمن نجحت في انشاء الحساب 

رقم شركة المياه الوطنية المجاني

هل تبحث عن الرقم المجاني لشركة المياه الوطنية؟  سنزودك بالرقم وبعض النصائح المفيدة حول أفضل طريقة لاستخدامه.

توفر شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية رقمًا مجانيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يمكن للناس من خلاله الوصول إلى حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة المياه الوطنية، والرد مباشرة على استفسارات العملاء، وتلقي جميع مكالمات العملاء، بما في ذلك المياه. طلبات التسليم والفواتير والتقديمات الرقم المجاني 8004411110 يوفر خدمات إلكترونية حديثة عالية الجودة 

يوفر خدمات المياه والصرف الصحي للعملاء السكنيين والتجاريين في جميع الإمارات السبع. تدير شركة المياه الوطنية رقمًا مجانيًا متاحًا على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع لاستفسارات خدمة العملاء.

مواضيع قد تهمك:

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص كيفية التسجيل في شركة المياه الوطنية اتمني أن أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :