Advertisement

مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني ، اخر اجل هو 31 مارس 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني سنة 2023 الرجوع إلى الساعة القانونية بالمغرب سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني سنة 2023

image 112
مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني سنة 2023

مواضيع قد تهمك:

ادارة الدفاع الوطني تعلن عن مباراة توظيف 20 منصب في مختلف الدرجات والتخصصات، آخر أجل للترشيح هو 31 مارس 2023. المناصب كالتالي:

المناصب المطلوبة (15) مهندس دولة من الدرجة الأولى
(5) متصرف من الدرجة الثانية
اخر اجل للتسجيل 31 مارس 2023
موعد المباراةيوم 30 أبريل 2023
رابط التسجيلالتسجيل من هنا
مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني سنة 2023

الوثائق المطلوبة للتسجيل في مباراة توظيف 20 منصب بإدارة الدفاع الوطني

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

– طلب خطي يوجه إلى السيد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، يتضمن الاسم الكامل، عنوان الإقامة، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع تبيان التخصص المراد الترشح فيه.

– نسخة واحدة (01) من بيان  السيرة الذاتية (CV)

– نسخة واحدة (01) من البطاقة الوطنية للتعريف مصادق عليها

– نسخة واحدة (01) مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل (لا يعتد بشهادة النجاح)

– بالنسبة للدبلومات التي لاتتضمن التخصص أو الشعبة ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من طرف المؤسسة الجامعية المعنية يشار فيها بوضوح إلى التخصص أو الشعبة.

مواضيع قد تهمك:

– نسخة من قرار المعادلة العلمية صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من طرف جامعات أجنبية مرفقة بنسخة من الشهادات المشفوعة بها والمحددة بنفس القرار

– يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق ملف ترشيحهم بشهادة إدارية مسلمة من طرف المصالح المركزية بوزارتهم ترخص لهم بالمشاركة في هذه الاختبارات.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :