مباريات توظيف بوزارة التجهيز والماء آخر أجل هو 18 مارس 2022

مع موقع استفادة دوت كوم سوف نتكلم في هدا مقال عن مباريات توظيف بوزارة التجهيز والماء تابعو معنا

هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة دبلوم الدراسات العليا المتخصصة الماستر أو الماستر المتخصص، أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.

[quads id=5]

مباراة توظيف ثلاثة (03) متصرفين من الدرجة الثانية

Avis de concours de recrutement de Administrateur 2eme grade Echelle 11 3 postes
مباريات توظيف بوزارة التجهيز والماء

تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة “شخص معاق”.

[quads id=5]

إقرأ أيضًا: جماعة تلمي إقليم تنغير: مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة

concours de recrutement de Ingénieur d'Etat 1er grade ~ Echelle 11 (8 postes) au Ministère de l'Equipement et de l'Eau e-recrut.mtpnet.gov.ma 2022.
مباريات توظيف بوزارة التجهيز والماء

يعتبر الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.mtpnet.gov.ma والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، بمثابة استدعاء للمرشحات والمترشحين المعنيين.

[quads id=5]

تبقى هذه البرمجة خاضعة لأي تعديل أو إلغاء، أخدا بعين الاعتبار تطور الحالة الوبائية بالمملكة، وحسب القرارات التي تتخذها السلطات المختصة في هذا الشأن.

مزيد من وظائف من هنا 

شارك المقال لتعم الفائدة :