Advertisement

افضل مواقع البحث عن العمل 2024

Advertisement

افضل مواقع البحث عن العمل 2024، قد يكون العثور على وظيفة أصعب مرحلة في حياتك المهنية ،لكنه ليس مستحيلاً ليس من السهل أن تحصل على وظيفة أحلامك تناسبك من جميع النواحي مثل الراتب ومزايا العمل أو ساعات العمل والمهام الموكلة إليك هذا هو السبب في أننا سنراجع في مقالتنا بعضًا من أفضل مواقع البحث عن الوظائف التابعة لشركات التكنولوجيا.

تعرف من خلال موقع استفادة دوت كوم على افضل مواقع البحث عن العمل 2024

ستمنحك هذه المواقع المتميزة فرصة العثور على وظيفة سواء كنت تبحث عن تحدٍ جديد أو خريج جامعي حديث أو حتى طالب يبحث عن تدريب مناسب أو فرصة عمل لممارسة ما تعلمته سوف تكتسب الخبرة وتثري سيرتك الذاتية

افضل مواقع البحث عن العمل 2024

مواقع للبحث عن عمل : 14 موقع ويب قد يرسم بداية مشوار مهني ناجح لك
افضل مواقع البحث عن العمل 2024

موقع لينكد ان Linkedin

linkedin هو شبكة تواصل اجتماعي تربط أرباب العمل بالباحثين عن فرص شغل من أصحاب الخبرة والتحصيل العلمي والشهادات الأكاديمية. تستطيع من خلال لينكد ان الاطلاع على الشركات والمؤسسات التي تقدم فرص عمل والتعرف على تقييمات الموظفين في هذه الشركات ومتابعتها لكي تتوصل بكل جديد.

المواضيع دات صلة:

إعلانات شغل في اوروبا

الدراسة في اسبانيا 2022

ما هي متطلبات الجنسية الامريكية

الهجر الي روسيا 2022

موقع EURES

يعد موقع EURES على الويب مصدرًا رائعًا للعثور على وظائف أوروبية يتضمن محرك بحث يسمح لك بالبحث عن وظائف حسب البلد أو المهنة أو صاحب العمل يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف على الموقع للسماح لأصحاب العمل بالعثور عليك يتضمن الموقع أيضًا قسمًا عن العيش والعمل في أوروبا ، بالإضافة إلى مدونة تحتوي على مقالات حول العمل في أوروبا.

موقع Fiverr

هو موقع ويب يمكنك من خلاله العثور على أشخاص يقومون بوظائف فردية بدءًا من 5 دولارات، يمكن أن يكون هذا أي شيء من تصميم شعار إلى كتابة أغنية لك يحتوي الموقع على أكثر من 12 مليون مستخدم، وهو ينمو كل يوم يمكنك استخدام الموقع للعثور على أشخاص للقيام بمهام صغيرة نيابة عنك أو للحصول على أفكار لأشياء يمكنك القيام بها بنفسك

موقع XING

موقع XING من أكبر مواقع رائع بحث عن عمل في ألمانيا يشه Linkedin في الكثير من الخصائص والميزات واذا كنت تبحث عن عمل في ألمانيا فيجب عليك أن تنشئ حساب شخصي على XING.

واجهة الموقع الأساسية باللغة الألمانيه لكنه يدعم عدة لغات أخرى من ضمنها والانكليزيه.

يقدم موقع XING خيارات بحث ممتازه تسمح لك امكانيه الاختيار بين انواع الوظائف ومستوى الخبره ومجال العمل وحدود الراتب وتحديد مناطق البحث الجغرافيه.

موقع Adzuna

هو محرك بحث عن العمل ، حيث يسرد أكثر من 1.4 مليون وظيفة شاغرة من آلاف المصادر تم إطلاقه في المملكة المتحدة في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين نما ليغطي 12 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية يجمع Adzuna جميع إعلانات الوظائف من الصحف والمواقع الإلكترونية ولوحات الوظائف الأخرى بحيث يمكن للمستخدمين البحث عنها جميعًا في مكان واحد.

موقع Graduateland

هو موقع إلكتروني يساعد الطلاب والخريجين الجدد في العثور على العمل والتدريب الداخلي والمنح الدراسية، يحتوي موقع الويب على محرك بحث يتيح للمستخدمين البحث عن الفرص حسب الموقع ونوع الفرصة والكلمات الرئيسية يحتوي الموقع أيضًا على مدونة تحتوي على مقالات حول العثور على وظيفة والتحضير للمقابلات والتواصل.

موقع مونستر المانيا Monster jobs de

Monster من أفضل مواقع رائع البحث عن عمل سواء في ألمانيا أو خارجها. وأفضل ما يمكن الحديث عنه حول مونستر المانيا هو امكانية التبديل بين اللغة الالمانية واللغة الانكليزية.

موقع إنديد Indeed

موقع إنديد Indeed هو ويب يجمع إعلانات الوظائف من جميع أنحاء الإنترنت يمكن للباحثين عن عمل البحث عن وظائف عن طريق الكلمات الرئيسية والموقع والشركة ونوع الوظيفة يحتوي Indeed أيضًا على قسم مفيد “أدوات الباحث عن عمل” والذي يتضمن منشئ السيرة الذاتية ومنشئ الرسائل التعريفية ومقدر الراتب.

موقع لمعرفة متوسط الرواتب في ألمانيا

ليس موقع بحث عن شغل وإنما كإضافة منا لمعرفة متوسط الرواتب في المانيا. فقط اختر المهنة والمدينة وستحصل على متوسط الرواتب لهذه المهنة.

موقع EU Remote Jobs

هو موقع ويب يربط العمال الموهوبين عن بُعد من جميع أنحاء العالم بالشركات والمنظمات التي تحتاج إلى مهاراتهم، إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد ، أو إذا كانت لديك المهارات والخدمات التي تقدمها لأصحاب العمل عن بُعد ، فإن EURemoteJobs هو المكان المناسب لك.

موقع Remote.co

موقع Remote.co هو ويب يساعد الأشخاص في العثور على وظائف عن بُعد يحتوي موقع الويب على محرك بحث يسمح لك بالبحث عن الوظائف عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو الشركة يمكنك أيضا تصفح الوظائف حسب الفئة يحتوي Remote.co أيضًا على مدونة تحتوي على مقالات حول العمل عن بُعد ومقابلات مع عمال عن بُعد ونصائح لإدارة وظيفة عن بُعد.

المواضيع قد تهمك:

إعلانات شغل في اوروبا

الدراسة في اسبانيا 2022

مزيد من وظائف من هنا 

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :