Advertisement

نتائج الاختبار الكتابي مباراة التعليم جهة طنجة تطوان الحسيمة دورة نونبر 2022 2023

Advertisement

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، نتمنى ان تكونوا بخير وفي تمام الصحة والعافية ، سنضع بين ايديكم اليوم موضوع مهم جدا وسنطرحه خصيصا لمترحشين مباراة التعليم لسنة 2023 ، سنقدم بك استاذي استاذتي النتائج الكتابية لهذه المباراة ، تابع معي بنهاية لمعرفة على انت من مربي التعليم لسنة 2023 ام لم يوافقك الحظ ، نتمنى التوفيق لكم جميعا وان تعم الفرحة على قلوبكم .المرجوا نشر المقال لتعم الاستفادة وشكرا .

انتهى الاختبار الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد مع الأكاديميات 27 نونبر 2022، ويفصلنا ايام فقط عن النتائج الاختبار الكتابي المبرمج يوم 5 دجنبر 2022. وبدون الإطالة عليكم سنخصص هذه الصفحة لنشر لائحة المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة نونبر.

وسبقت الإشارة أن ملفات المترشحين تخضع للدراسة من طرف لجان المباراة على المستوى الإقليمي، بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي، وذلك وفق معايير موحدة ومحددة في شبكة تعد لهذا الغرض.

لوائح الاختبارات الشفوية جهة طنجة تطوان الحسيمة دورة نونبر 2022 2023

ستنشر لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية جهة طنجة تطوان الحسيمة 2022 2023 لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة دجنبر تباعا فور توصلنا بها. قم بزيارتنا بين الفينة والأخرى واحتفظ بهذه الصفحة عندك في هاتفك لتعود إليها للاطلاع على نتائج الاختبارات الكتابية بعدما نتوصل بها سنعمل على نشرها مباشرة لربح الوقت.

إعلانات عن نتائج الاختبار الكتابي بجميع الأكاديميات – موضوع متجدد يجب الإحتفاظ به عندكم

ملحوظة

ابتداء من يوم 5 دجنبر 2022 سيتم الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية وسيتم نشرها في هذا الرابط أسفله بصيغة pdf

الى هنا نكون قد وضعنا كل المعلومات والنتائج لمباراة التعليم بالمغرب لسنة 2023 ، ان كنت من الناجحين فاتمنى لك مسيرة موفقة حافلة بالنجحات والامتيازات وان كنت من الراسبين فلا عليك فالحياة لا تتوقف على هذا المجال فقط ، ابحث وواستمر في البحث فالله لا يخيب من ظن به الظن الحسن ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :