الرئيسية / الرجل والمرأة / زواج و حب / 5 علامات تدل على إعجاب الفتاة بك

5 علامات تدل على إعجاب الفتاة بك

5 علامات تدل على إعجاب الفتاة بك

علامات إعجاب الفتاة بك

ربما تكون قوانين ألانجذاب و علامات الإعجاب شيء مربك للغاية ، فأنت تكون في حيرة من أمرك ما إذا كان يعتبرك شخص ما مجرد صديق أم معجب أو معجبة بك كأكثر من صديق ، و هناك العديد من العلامات التي تستطيع من خلالها معرفة ما إذا كان الشخص معجب بك فعلاً ، و في التالي موقع  استفادة يعرض عليكم  5 من هذه العلامات.

1 – الإبطاء في السير :

هناك اختلاف طبيعي بين الرجال و المرأة فغالبا تكون سيقان الرجال أطول من النساء و خطواتهم اسرع بينما تميل النساء إلى المشي ببطء قليلا لقصر أقدام و ذلك تضطر إلى ألإسراع باللحاق بالرجل أثناء المشي ولكن هناك دراسة من جامعة seattle pacific أثبتت أن عند إعجاب الرجل بالمرأة يخفف من المشي، و ذلك يجعل رفيقته تشعر بالراحة، كما ان ذلك يسهل على الرفيقان ألإمساك بأيدي بعضهما البعض.

2 – العينان تفضحان :
هذا الأمر يفضح كل من النساء و الرجال، فإذا هنا شخص يعمل اتصال بصري معك مدة اكبر من الطبيعي ففي العادة يكون هذا الشخص معجب بك، وهذا الاتصال البصري يحفز المخ على إفراز هرمون oxytocin و الذي يجعلنا نحس بالثقة و الترابط مع الأشخاص الآخرين.
3 – القدمان :
عند جلوسك أمام شخص تشك في إعجابه بك فعليك الانتباه إلى قدماه، فالأشخاص عادة ما يوجهون أقدامهم إلى ناحية الجهة التي يردون التوجه إليها لذلك إذا كان رفقه يوجه قدمه في اتجاهك فهذه علامة جيدة، و كذلك ضم القدمين بجوار بعضهم البعض تعتبر علامة جيدة أيضا.
4 – التقليد :
إذا وجدت الشخص المعجب بك يقلد حركاتك فذلك لا يدل على انه يسخر منك، ولكن هذا في الواقع يدل على أن الشخص معجب بك، فقد تجد هذا الشخص يقلد طريقتك في الجلوس و الوقوف و الضحك و الكلام … إذا كنت تبادل هذا الشخص نفس الإعجاب فربما عليك محاولة التقليد بعض حركاته.
5 – المجاملات :
فعندما يعجب الشخص بالآخر في الغالب ما يشكره و يحدثه بالكثير من المجاملات مثلا : ما شاء الله عينك جميلة ، أو شعرك حريري، انت جميلة … و علامات أخرى على الإعجاب هي ضحك الطرف الأخر على نكتك على الرغم من إنها غير مضحكة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *