الرئيسية / الاهتمامات العامة / تخلص من حب الشباب / التخلص من حب الشباب نهائيا

التخلص من حب الشباب نهائيا

حب الشباب

حب الشباب

يعاني جل الفئات العمرية من مشاكل حب الشباب ومن أبرز العوامل التي تؤدي إلى تفاقم هذه البثور على الوجه على أبرزها التغيرات الهرمونية أو إتباع نظام غدائي غير صحي، وينتشر هذا المرض خاصة عند البالغين الجدد والمراهقين، كما انه يظهر على شكل حبوب في الوجه او حبوب في الظهر،وكعادتها ستقدم لك في مجلة إستفادة لعض الحلول التي ستنفعكم بإذن الله.

وصفات للتخلص من حب الشباب

وصفة العسل والقرفة

اخلط القليل من العسل مع القرفة وضع الخليط على وجه واتركه حتى يجف، فالعسل والقرفة يساعدان على التخلص من بثور بطريقة فعالة وامنة.

وصفة الثوم المهروس

اهرسي بعض حبات الثوم وضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ولاحظي إختفاء الحبوب بعد أسبوع من الاستعمال.

وصفة الحلبة

ضعي بعض من حبيبات الحلبة في إناء من الماء واتركي إلى الصباح ثم أزيلي الماء وضعي عجينة من الحلبة الرطبة وطبقيها على بشرتك بعد نصف ساعة إغسلي وجهك بالماء البارد تككر هذه العملية مرتين في يوميا.

وصفة البيض

يعد البيض من أفضل الوصفات المنزلية للتخلص من حب الشباب بفضل الكولاجين الموجود في البيض عندما يوضع على البشرة لمدة نصف ساعة في شدة البشرة وتخليصها من حب الشباب بعد أيام قليلة من إستعماله.

وصفة الليمون ( الحامض )

اعصري حبة الليمون متوسطة وضعي العصير على بشرتك واتركيها على وجهك لمدة ساعة تقريبا حتى تتفاعل وتتغلغل العناصر الموجود في الليمون في بشرتك، واغسلي وجهك بعدها بالماء البارد

حاولت أن أختار لكم أفضل الوصفات وأنجحها للتخلص من حب الشباب نهائيا وأنصحكم بعدم التعرض لأشعة الشمس والمحافظة على نظافة بشرتكم وترطيبها من حين لآخر وعدم وضع المكياج فالوقاية خير من العلاج.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *