Advertisement

التسجيل في جامعة ابن زهر أكادير سنة 2023/2024

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن التسجيل في جامعة ابن زهر أكادير سنة 2023/2024 – اطلع عليها الآن ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

الموضيع قد تهمك:

تعد جامعة ابن زهر أكبر جامعة في المغرب، حيث تضم أكثر من 120.000 طالب موزعين على 8 مدن جامعية: أغادير، آيت ملول، ورزازات، تارودانت، العيون، كلميم، السمارة والداخلة. بحيث تغطي أكثر من 50٪ من الأراضي المغربية. وتضم 16 مؤسسة تعليمية.

تتمثل مهمتها الرئيسية في تعزيز وتقوية البحث كوسيلة لخلق وتجديد المعرفة، والغرض منها هو تعزيز ازدهار القدرات الفكرية والأخلاقية والثقافية للطلاب في جميع مجالات المعرفة ليتم تخريج طلبة على مستوى عالي من الإبداع العلمي والتكنولوجي والفني وكذلك التفكير النقدي.

التسجيل في جامعة ابن زهر أكادير سنة 2023/2024

image 131
التسجيل في جامعة ابن زهر أكادير سنة 2023/2024

أعلنت الجامعة عن انطلاق عملية  التسجيل القبلي من خلال المنصة المعتمدة للتسجيل في جامعة ابن زهر اكادير بالنسبة لحاملي الباكالوريا الجدد والقدامى. 

بالنسبة للطلبة الجدد فإن التسجيل القبلي بجامعة ابن زهر اكادير مفتوح.

منصة التسجيل القبلي بجامعة ابن زهر بأكادير في مختلف المسالك برسم الموسم الجامعي 2023/2022 يمكن الولوج إليها عبر الرابط التالي: preinscription.uiz.ac.ma

الموضيع قد تهمك:

الوثائق المطلوبة للتسجيل بجامعة ابن زهر أكادير 2023/2024

– شهادة البكالوريا الأصلية بالنسبة للطلبة الجدد

– نسختان من شهادة البكالوريا مصادق عليها

– صورتان حديثتان

– نسختان من وصل التسجيل القبلي.

– نسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :