Advertisement

التسجيل في مسابقة مواهب كروية 2024

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن التسجيل في مسابقة مواهب كروية 2024 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

التسجيل في مسابقة مواهب كروية 2024

image 32
التسجيل في مسابقة مواهب كروية 2024

هي قافلة ستجوب مختلف عمالات و أقاليم المملكة لاكتشاف لاعبات ولاعبين غير منتمين لأي فرق كروية على يد مجموعة من المختصين في مجال اكتشاف المواهب.

التسجيل في مسابقة مواهب كروية Footalents.ma

يحتضن المغرب تظاهرة فريدة من نوعها تتمثل في تنظيم اكبر مسابقة وطنية لاكتشاف المواهب الشابة في كرة القدم تخص اللاعبات و اللاعبين اليافعين (U14).

المسابقة تحمل اسم «مواهب كروية» وهي قافلة ستجوب مختلف عمالات و أقاليم المملكة لاكتشاف لاعبات ولاعبين غير منتمين لأي فرق كروية على يد مجموعة من المختصين في مجال اكتشاف المواهب.

أُعطيت الانطلاقة يومي 5 و 6 نونبر من مدينتي اليوسفية و اسفي احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة على أن تتوقف قريبا في كل عمالات و أقاليم المملكة.

المسابقة من تنظيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و مؤسسة «مسك ستراتيجيز MUSK STRATEGIES» بشراكة مع وزارة الداخلية و وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ووزارة الثقافة والتواصل والشباب من خلال توفير الإمكانيات البشرية والمادية الممكنة على الصعيد المحلي والجهوي والوطني.

تظاهرة مواهب كروية تستمد أهدافها من التعليمات الملكية السامية الهادفة إلى جعل الممارسة الرياضية في متناول كل الفئات الاجتماعية من خلال توفير البنيات الرياضية والتأطير التقني في كل مناطق المملكة.

كما تهدف التظاهرة إلى إبراز دور سياسة ملاعب القرب التي أرساها جلالة الملك نصره الله، في ظهور جيل جديد من اللاعبين الشباب الذين مكنتهم هاته الملاعب من ممارسة رياضتهم المفضلة في ظروف مناسبة.

ويبقى الهدف الرئيسي للتظاهرة هو تقريب المواهب من المراكز المحلية والجهوية والوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاكتشاف أفضل اللاعبات واللاعبين الناشئين، ومن ثم تأطيرهم ومساعدتهم لاستكمال دراستهم وتكوينهم في أفضل المراكز الكروية بالمغرب مما يفتح أمامهم أبوب الاحتراف الرياضي.

وستجوب قافلة مواهب كروية كافة عمالات وأقاليم المغرب بحثاً عن خيرة المواهب إناثًا و ذكوراً، حيث ستخصص هذه الدورة لفئة اليافعين المزدادين سنة 2009 او 2010. فترة التنقيب عن المواهب ستتم إبّان العطل المدرسية ونهايات الأسبوع طيلة السنة من نونبر إلى ماي لتغطية كل أقاليم المملكة، قبل المرور إلى الأدوار النهائية والتي ستعرف مشاركة كل المواهب التي تمكنت من اجتياز الاطوار المحلية .

للمشاركة وبعد استيفاء الشروط المتضمنة في قانون المسابقة يجب التسجيل على الاستمارة

شروط المشاركة في مسابقة مواهب كروية Footalents

يجب على المشارك في مسابقة مواهب كروية Footalents ان يكون:

– ذكرا أو أنثى من جنسية مغربية.

– من مواليد 2009 أو 2010.

– ان لا يكون مرتبطًا بعقد احترافي و ان لا يكون منتميا إلى نادٍ لكرة القدم.

– ان يدلي بصورة من شهادة ميلاده أو نسخة من دفتر العائلة أو من البطاقة المدرسية.

– ان يدلي بإذن كتابي مصادق عليه من طرف ولي أمره او الوصي القانوني.

– ان يقبل شروط و ميثاق المشاركة في مسابقة مواهب كروية.

– ان يتسجل عبر هذا الوقع في خانة استمارة المشاركة مع تحميل الرثائية المطلوبة في المكان المحدد للوثائق في الاستمارة.

ميثاق مسابقة مواهب كروية PDF

طريقة التسجيل في مسابقة مواهب كروية Footalents.ma

يمكنك التسجيل في Foot Talents أكاديمية محمد السادس لكرة القدم من خلال الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم من الرابط footalents.ma

2. قم باتباع التعليمات لتسجيل في الأكاديمية.

3. الإقرار بالموافقة على الشروط التي تنص عليها الأكاديمية المغربية.

4. مراجعة الطلب بشكل دقيق، والتأكد من البيانات كاملة.

5. بعد ذلك يتم إرسال رسالة نصية للمتقدم في حالة قبوله أو رفضه.

مواضيع قد تهمك:

برنامج قافلة مواهب كروية Foot Talents

برنامج قافلة مواهب كروية Foot Talents تستهدف هاته القافلة الفئة العمرية لمواليد 2009 و 2010 و 2011 إناثا و ذكورا.

للمشاركة يجب التسجيل في الاستمارة عبر الموقع على الرابط التالي: https://footalents.ma/ar/conditions و سيتم الإعلان عن عنوان المعلب الذي سيحتضن القافلة قبل كل موعد و كذلك عن الأقاليم و العمالات التي سنزورها في الأشهر المقبلة لاحقا.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بالتسجيل في مسابقة مواهب كروية 2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :