Advertisement

توقيت العمل في رمضان بالمغرب سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن توقيت العمل في رمضان بالمغرب سنة 2023– اطلع عليها الآن ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

Advertisement

توقيت العمل في رمضان بالمغرب سنة 2023

توقيت العمل في رمضان بالمغرب سنة 2023 2
توقيت العمل في رمضان بالمغرب سنة 2023

تعلن وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أن مواقيت العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية، ستتغير خلال شهر رمضان المبارك وذلك باعتماد توقيت مسترسل للعمل من الساعة التاسعة صباحا (09:00) إلى الساعة الثالثة بعد الزوال (15:00)، من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة وذلك طبقا لقرار الوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة رقم  1899 .05 الصادر في 25 شعبان 1426 (30 سبتمبر 2005) بتحديد مواقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات المحلية في شهر رمضان.

على ان تمنح التسهيلات اللازمة للموظفين والاعوان لتمكينهم من أداء صلاة الجمعة.

مواضيع قد تهمك:

وأصدرت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة المذكرة الخاصة بتحديد مواقيت العمل في رمضان بالإدارات العمومية رمضان 1444/2023.

كما أفادت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بأن ساعات العمل في الإدارات العمومية والهيئات العامة ستختلف خلال شهر رمضان المبارك.

Advertisement

مواضيع قد تهمك:

وقال بيان الوزارة إن ساعات العمل المتواصلة ستكون من التاسعة صباحا (09:00) إلى الثالثة بعد الظهر (15:00)، من الاثنين إلى الجمعة.

وأوضح البيان أن هذا الإجراء يستند إلى قرار الوزير المسؤول عن تحديث القطاعات العامة رقم 1899.05 الصادر بتاريخ 25 شعبان 1426 هـ (30 سبتمبر 2005)، الذي يتعلق بتحديد ساعات العمل في إدارات الدولة والبلديات خلال شهر رمضان.

Advertisement

وأكد البيان أنه سيتم توفير التسهيلات الضرورية للموظفين والعمال لكي يتمكنوا من أداء صلاة الجمعة .

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :