Advertisement

طريقة أخذ موعد بطاقة منحتي 2022

Advertisement

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية سنقدم لكم في هذا المقال طريقة أخذ موعد بطاقة منحتي 2022 للطلب (ة) الجدد المعنيين بالاستفادة من المنحة الجامعية، حيث بإمكانهم أخذ موعد مسبق عبر ” بوابة منصة بطاقة منحتي  carteminhaty.onousc.ma ” من أجل تسلم البطاقة وفق تاريخ محدد بإحدى الوكالات البنكية التابعة للبريد بنك. 

مواضيع قد تهمك:

Advertisement

طريقة أخذ خدمة أخذ موعد بطاقة منحتي carteminhaty.onousc.ma

يجب عليك تسجيل الدخول لبوابة المنح الجامعية لتسلم بطاقة منحتي من رابط التالي

image 26
طريقة أخذ موعد بطاقة منحتي 2022

حجز موعد لاستلام بطاقة منحتي carteminhaty.onousc.ma

اطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار أنه يمكن للطلب (ة) الجدد الممنوحين اختيار تاريخ ومكان استلام بطائقهم البنكية “منحتي minhaty ” بإحدى الوكالات البنكية التابعة للبريد بنك، عن طريق الولوج للبوابة الالكترونية https://carteminhaty.onousc.ma ، وتكون هذه الخدمة في إطار السياسة الرامية إلى رقمنة الخدمات الجامعية وتبسيط المساطر، والتي تهم الطالبات والطلبة الممنوحين الجدد برسم السنة الجامعية 2021-2022 والمسجلين بصفة فعلية بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام أو بالأقسام التحضيرية للمدارس العليا (CPGE) أو المسجلين لتحضير شهادة التقني العالي (BTS).

Advertisement

وستكون هذه العملية، التي ستنطلق من يوم الأربعاء 19 يناير 2022 إلى غاية يوم الجمعة 28 منه، الطالبات والطلبة الممنوحين من صرف منحهم ابتداءً من فاتح فبراير 2022.

الموضيع قد تهمك:

Advertisement

هام جدا: المعنيون بهذه العملية هم التلاميذ والطلبة الحاصلون على قرار صفة ممنوح والمسجلون بصفة قانونية بإحدى مؤسسات التعليم العالي العمومي أو بالأقسام التحضيرية للمدارس العليا (CPGE) أو لتحضير شهادة التقني العالي (BTS).

ملحوظة هامة

  بالنسبة للطلبة الجدد الممنوحين الذين ظهرت عبارة ” غير ممنوح ” في الموقع فهو خطأ تقني سيتم إصلاحه في أقرب وقت

الى هنا نكون قد انتهينا من طرحنا لكم طريقة أخذ موعد بطاقة منحتي 2022 نتمنى ان ينال اعجابكم مقالنا هذا ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

Advertisement

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :