Advertisement

طيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن طيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

طيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية

image 8
طيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية

في إطار حملة التوظيف العالمية، التي تنظمها طيران الإمارات، سيحل طاقم توظيف الناقلة بالمغرب خلال الشهر الجاري، لمقابلة مئات المرشحين المغاربة الذين يودون الانضمام إلى فريق طاقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات. ومن المقرر أن تُقام الأيام المفتوحة في مدن الدار البيضاء وطنجة وفاس ومراكش والصويرة وأكادير وورززات، اعتبارا من 11 فبراير إلى غاية 25 فبراير 2024.

وتأتي هذه الحملة الجديدة لتوظيف أفراد طاقم الضيافة في سياق خطط وأهداف طيران الإمارات لمواصلة النمو والتوسع، وقبيل استلام طائراتها الجديدة الإيرباص A350، وذلك اعتباراً من منتصف السنة الجارية، وطائرات البوينج 777-X اعتباراً من عام 2025، التي تضم مزيجاً من 205 طائرات بوينج 777-9 و777-8. وسوف يساهم الموظفون الجدد في ضمان استمرار طيران الإمارات بتوفير أفضل تجربة سفر في العالم.

ويعتزم فريق التوظيف في طيران الإمارات تنظيم أيامٍ مفتوحة، وجلسات تقييم خلال عام 2024 في أكثر من 460 مدينة عبر القارات الست، بما في ذلك المغرب، ما يعكس مدى اتساع شبكة خطوط الناقلة وتنوع جنسيات أفراد فريق طاقم الضيافة لديها.

وقال خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: «إننا جد سعداء بهذه اللحظة التي تشهد فيها طيران الإمارات نمواً مطرداً، ونحن نشجع المرشحين المهتمين على الحضور والالتقاء بأعضاء فريق توظيف طاقم الخدمات الجوية، الذين يسعدهم الإجابة عن أي استفسارات حول المهمة والحياة في دبي».

وتستهدف حملة التوظيف بالأساس الموظفين الجدد من الشباب أو الذين سيدخلون سوق العمل. وتدعو طيران الإمارات كلا من الخريجين الجدد الحاصلين على تدريب داخلي أو وظائف بدوام جزئي في سيرتهم الذاتية، وأولئك الذين لديهم سنة أو نحو ذلك من الخبرة في مجال الضيافة أو خدمة العملاء، أو الأفراد الباحثين عن مهنة مثيرة للسفر حول العالم، لتقديم طلباتهم. وسوف يعمل الموظفون الجدد لدى أكبر ناقلة دولية في العالم، وواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة، بالإضافة إلى تعلّم مهارات الضيافة على أيدي أفضل المدربين في هذا المجال.

يعيش أفراد طاقم طيران الإمارات نمط حياة عالمياً في دبي النابضة بالحياة، ضمن مجتمع يضم أكثر من 200 جنسية، وفي مدينة تشتهر بفنادقها ومطاعمها وأنشطتها الترفيهية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر المدن أماناً في العالم. كما سيسافرون حول العالم عبر أكثر من 140 مدينة في 76 دولة، ويستمتعون بمجموعة شاملة من المزايا أثناء العمل.

هنا المؤهلات المطلوبة لتقديم الطلبات.

وتقول أسماء خوشاف، المضيفة المغربية، التي التحقت بطيران الإمارات في 31 ماي 2019: «استطعت أن أحقق حلمي بالانضمام إلى طيران الإمارات. لقد كنت دائماً شغوفة بالسفر والتجارب الجديدة، سواء كان ذلك لاكتشاف أماكن جديدة، أو تكوين صداقات جديدة، أو الاستمتاع بأكلات جديدة. أفضل ما في هذه الوظيفة أنها تجمع الأشياء الثلاثة التي أستمتع بها حقًا في الحياة».

وكانت طيران الإمارات وقد وظفت في العام الماضي عدداً كبيراً من أفراد طاقم الضيافة وصل إلى 8000، ونظمت فعاليات توظيف في 353 مدينة، وذلك في إطار جهودها لتكثيف خدماتها بعد انتهاء الجائحة. وتجاوز عدد أفراد طاقم الضيافة، في غشت 2023، مستوى الـ20 ألفاً ، ليصل العدد حالياً إلى أكثر من 21500 فرد، بمن فيهم 755 من المغاربة، ما يعكس التنوع الحقيقي لفريق طاقم الطائرة والوجهات التي يخدمونها.

ويخضع جميع الموظفين الجدد في طاقم الضيافة الجوية لثمانية أسابيع من التدريب المكثف، لتقديم أعلى معايير الضيافة والسلامة والخدمة التي اعتاد عليها عملاء طيران الإمارات على مر السنين. ويكتسبون القدرة على العمل بفعالية ضمن فريق متعدد الثقافات، ويتمكنون من الوصول إلى أحدث البرامج التدريبية ودورات لينكدإن.

فرصة الانضمام إلى طيران الإمارات، أمام الشبان الطموحين هي نقرة واحدة أو يوم مفتوح واحد. زوروا www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew بانتظام للاطلاع على مزيد من التفاصيل وجداول اليوم المفتوح في مدينتكم.

يذكر أن طيران الإمارات تسيّر حالياً رحلات إلى أكثر من 130 وجهة، بما في ذلك رحلات يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

مواعيد وأماكن الأيام المفتوحة لطيران الإمارات

– فندق راديسون بلو، مركز مدينة الدار البيضاء 2 شارع محمد الديوري الدار البيضاء.

المدينة : الدار البيضاء

التاريخ : 11.02.2024

هيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، ساحة المغرب العربي، طنجة 90000، المغرب 

المدينة : طنجة

– فندق صحراي فاس 30000، المغرب

المدينة : فاس

التاريح : 15.02.2024

– لو ميريديان نفيس، شارع محمد السادس، مراكش 40000، المغرب.

المدينة : مراكش

التاريح : 17.02.2024

– فندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي آند سبا – إم جالري، شارع محمد الخامس، الصويرة 44000، المغرب.

الكدينة : الصويرة

التاريخ : 19.02.2024

– فندق ومنتجع تيمولاي، سيتي فاونتي كاي دي بالمييه، أكادير، المغرب.

المدينة : أكادير

التاريخ : 21.02.2024

– كرم بالاس، شارع. مولاي رشيد، ورزازات 45000، المغرب.

المدينة : ورززات

التاريخ : 23.02.2024

التاريح : 13.02.2024

– راديسون بلو، مركز مدينة الدار البيضاء 2 شارع محمد الديوري، الدار البيضاء.

المدينة : الدار البيضاء

التاريخ : 25.02.2024

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بطيران الإمارات تطلق حملة توظيف أطقم ضيافة بسبع مدن مغربية بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :