Advertisement

فرص عمل في كندا سنة 2024

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص عمل في كندا سنة 2024 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

فرص عمل في كندا سنة 2024

image 23
فرص عمل في كندا سنة 2024

أعلنت، الحكومة الكندية، إطلاق برنامج الدخول السريع، وذلك استجابة للإحتياجات المتزايدة في سوق العمل.

وجاء هذا الإصلاح بغرض جذب المرشحين المؤهلين في مختلف المجالات، في مهن النقل والصحة والعلوم والتكنولوجيا وكذا الهندسة والرياضيات والزراعة والبناء.

كما أكدت الحكومة الكندية، عن تركيزها الخاص، على دعوة القادمين الجدد من ذوي الخبرة في هذه المجالات المحددة.

هذا وتسعى ذات الحكومة، من خلال هذه العملية الإستراتيجية إلى سد الفجوات الموجودة في سوق العمل، مع تعزيز المجتمعات الناطقة بالفرنسية.

هذا وخصصت السلطات الكندية، المحاور الأساسية التي سيطرأ عليها التغيير والمتمثلة في:

– مهن النقل: أين سيكون هذا النظام فرصة للمحترفين، لتأسيس أنفسهم في كندا حيث يمكن أن تتراوح الوظائف من سائقي الشاحنات إلى مشغلي الخدمات اللوجستية.

-الرعاية الصحية: يمكن للمهنيين الصحيين مثل الممرضات والأطباء والفنيين الطبيين، العثور على العديد من الفرص في كندا، في ظل ازدياد نسبة الشيخوخة في كندا.

– العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات: حيث أصبحت كندا مركزًا عالميًا للتكنولوجيا والابتكار، مع زيادة الطلب على المهارات في عدة مجالات، مثل علوم الكومبيوتر والهندسة وعلوم البيانات.

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

– تجارة البناء: تزايد الطلب على النجارين والسباكين ومقاولي البناء في كندا.

– الزراعة والأغذية: حاجة كندا للمهارات في هذه المجالات، لدعم المجتمعات الريفية وضمان الأمن الغذائي للبلاد.

– اللغة الفرنسية: أين تعتبر إجادة اللغة الفرنسية معيارًا للاختيار.

– تلبية احتياجات العمل الكندي: حيث تسعى مبادرة الحكومة الكندية، لاستهداف مهارات محددة، بموجب نظام للمرشحين المؤهلين في المجالات المذكورة.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بفرص عمل في كندا سنة 2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :