Advertisement

مباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية

image 122
مباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية

مباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية 2023، تنظم وزارة الداخلية يوم الأحد 16 يوليوز 2023 بمعاهد التكوين التقني التابعة للوزارة، وفي مراكز أخرى عند الاقتضاء، مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في شعبة الهندسة المدنية تخصص أشغال الجماعات الترابية.

شروط ولوج مباراة المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات والمترشحين البالغين من العمر ثلاثين (30) سنة -كحد أقصى – إلى غاية 09 أكتوبر 2023 والحاصلين على شهادة الباكالوريا – الشعب العلمية أو التقنية – أو ما يعادلها، وكذا المترشحات والمترشحين الحاصلين على دبلوم تقني أو ما يعادله في الشعب المماثلة للتخصص المطلوب وذلك في حدود 10% من عدد المقاعد المتبارى في شأنها.

مواضيع قد تهمك:

يتعين على المترشحات والمترشحين تعبئة استمارة المشاركة في المباراة بالموقع الإلكتروني concours.interieur.gov.ma مع تحميل نسخ من الوثائق التالية:

– شهادة الباكالوريا أو دبلوم تقني؛

– كشف النقط المحصل عليها في سلك الباكالوريا أو سلك تكوين التقنيين مسلم من طرف المؤسسات المختصة؛

– البطاقة الوطنية الإلكترونية للتعريف؛

– طلب المشاركة في المباراة تحت إشراف السلم الإداري بالنسبة للمترشحين الموظفين.

 تسجل طلبات الترشيح بالموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ابتداء من يوم الثلاثاء 16 ماي 2023 إلى غاية يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

وتعتبر كل استمارة معبأة ومصادق عليها إلكترونيا، نهائية وغير قابلة للتعديل، وهي بمثابة تسجيل للمشاركة في مختلف مراحل المباراة.

ترفض ملفات الترشيح الناقصة أو التي تتضمن وثائقا تتناقض مع المعلومات المصرح بها باستمارة الترشيح أو تلك الواردة خارج الآجال.

تتم دعوة المترشحات والمترشحين المقبولين في عملية الانتقاء الأولي، عبر البريد الإلكتروني للمترشح، لاجتياز الاختبارات الكتابية. ويعتبر هذا الإشعار بمثابة استدعاء يجب على المترشحات والمترشحين تعبئته والإدلاء به يوم المباراة.

مواضيع قد تهمك:

ملاحظات

– يستدعى الناجحون في الاختبارات الكتابية عبر البريد الإلكتروني للمرشح لاجتياز اختبار شفوي (مدته ما بين 15 و20 دقيقة)، ويعتبر هذا الإشعار بمثابة استدعاء.

– يتم إشعار الناجحين بصفة نهائية من أجل إتمام ملفاتهم والالتحاق بمعاهد تكوين التقنيين والتقنيين المتخصصين التابعة لوزارة الداخلية، علما أن نظام التكوين بهذه المؤسسات هو نظام خارجي.

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة التقنيين المتخصصين في الهندسة المدنية بالجماعات الترابية بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :