Advertisement

مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023

image 33
مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023

تنظم وزارة التجهيز والماء مباراة لتوظيف 211 منصب موزعة على النحو التالي:

(100) مهندس دولة من الدرجة الأولى.
(111) تقنيا من الدرجة الثالثة.

آخر أجل لإيداع الترشيحات 31 أكتوبر 2023.

تاريخ إجراء المباراة 12 نونبر 2023.

تكلف وزارة التجهيز والماء بمجموعة من القطاعات الحيوية التي تلعب دورا هاما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا، من خلال ارتباطها الوثيق والمباشر بعوامل ومؤشرات التنمية.

وتساهم الوزارة، بصفة مباشرة أو غير مباشرة، في إعداد التراب الوطني وتقليص الفوارق الجهوية، وخلق مناخ للاستثمار والرفع من تنافسية النسيج الاقتصادي.  كما تساهم أيضا في تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية وتكثيف التكافل الاجتماعي وتوزيع الثروة الناتجة عن النمو الاقتصادي على سائر التراب الوطني.

اقرأ ايضا : فرص عمل في ايطاليا : كل ما يجب أن تعرفه عن دولة ايطاليا، فرص شغل، رواتب، المعيشة

وتناط بوزارة التجهيز والماء، في إطار القوانين والأنظمة الجاري بها العمل، مهمة القيام بإعداد وتنفيذ سياسة الحكومة في ميادين الطرق والموانئ والماء والأرصاد الجوية والمناخ والتزويد بالماء الصالح للشرب.

كما يمكن أن تقوم الوزارة أيضا، في حدود المجالات التي تدخل في اختصاصاتها ولحساب قطاعات وزارية أخرى أو لحساب الجماعات الترابية أو المؤسسات العمومية أو الجمعيات المعترف لها بصفة المنفعة العامة أو شركات تابعة للدولة.

إعلان مباراة توظيف مهندسين

AVIS ING MEE 102023
مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023

إعلان مباراة توظيف تقنيين

AVIS T3G MEE 102023
مباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023

رابط التسجيل في مباراة وزارة التجهيز والماء:

التسجيل من هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة توظيف 211 منصب بوزارة التجهيز والماء 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :