مباريات القوات المسلحة الملكية سنة 2024

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباريات القوات المسلحة الملكية سنة 2024 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

مباريات القوات المسلحة الملكية سنة 2024

image 45
مباريات القوات المسلحة الملكية سنة 2024

تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة لفائدة الشباب المغاربة الذكور والمتراوحة أعمارعم ما بين 18 و20 سنة لغاية 31 دجنبر 2023، الراغبين في الانخراط في سلك تلاميذ ضباط المدرسة الملكية الجوية سلك الإجازة « شعبة الطيران ».

مواضيع قد تهمك:

شروط التسجيل في القوات المسلحة الملكية سنة 2024

– أن يكون المرشح حاصلا على شهادة البكالوريا لسنة 2022 « شعبة العلوم الرياضية »– أن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الأولي
– التمتع بصحة جسمانية جيدة– الحالة العائلة عازب
– القامة 1.65 متر على الأقل– بدون سوابق عدلية
مباريات القوات المسلحة الملكية سنة 2023

يتعين على المرشحين المتوفرين على الشروط أعلاه تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني من هنا

[quads id=5]

 وذلك قبل 26 فبراير 2023 كآخر أجل لقبول الترشيحات

يتم انتقاء الأولي اعتمادا على معدل النجاح المحصل عليه بميزة « مستحسن » على الأقل من طرف المرشح في امتحان البكالوريا لسنة 2022، وسيتم استدعاء المرشحين الذين يتوفرون على الشروط الكاملة والذين تم اختيارهم من طرف لجنة الانتقاء الأولي قصد اجتياز المباراة في وقت لاحق وذلك عبر عناوينهم الإلكترونية.

مواضيع قد تهمك:

كما يمكن للمرشحين الاتصال بالمدرسة على الأرقام 0524438412 / 0524434091، طيلة أيام العمل من الساعة 09 صباحا إلى الساعة 12 زوالا ومن الساعة 02 بعد الزوال إلى الساعة 05 مساءا، وذلك للإجابة على أسئلة المرشحين وتقديم جميع الإيضاحات اللازمة بخصوص المباراة.

[quads id=5]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :