Advertisement

تاريخ الامتحان للسنة الثالثة إعدادي سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن تاريخ الامتحان للسنة الثالثة إعدادي سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

تاريخ الامتحان للسنة الثالثة إعدادي سنة 2023

image 302
تاريخ الامتحان للسنة الثالثة إعدادي سنة 2023

تاريخ الامتحان المحلي للسنة الثالثة إعدادي 2022 وفق الجدولة الرسمية الجديدة الصادرة عن وزارة التربية الوطنية والتي تضمنها المذكرة الخاصة بتواريخ إجراء الفروض والامتحانات الموحدة الإشهاية. وقد حددت المذكرة تاريخ الامتحان المحلي للسنة الثالثة إعدادي 2022

مواضيع قد تهمك:

يجرى الامتحان الموحد المحلي للسنة الثالثة إعدادي يومي 1 و 2 فبراير 2022 في جميع المؤسسات التعليمية، وفق التوزيع التالي

image 303
تاريخ الامتحان للسنة الثالثة إعدادي سنة 2023

يجرى ما تبقى من فروض المراقبة المستمرة بالتعليم الثانوي الإعدادي خلال الأسدوس الأول وفقا للمذكرات الصادرة في هذا الشأن وبتم تصحيحها واستثمار نتائجها مع التلميذات والتلاميذ. وذلك في الفترات الآتية:

مواضيع قد تهمك:

  • • إجراء آخر فروض المراقبة المستمرة ما بين 29-24 يناير 2022
  • • مسك نقط آخر فروض المراقبة المستمرة ما بين 25 -31 يناي ر2022
  • • استصدار بيانات النقط عبر منظومة”مسار” ابتداء من 4 فبراير 2022, وتوزيعها على التلميذات والتلاميذ قبل بداية عطلة منتصف السنة الدراسية.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :