Advertisement

تعلم جميع اللغات مجانا مع منصة أنابيك سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن تعلم جميع اللغات مجانا مع منصة أنابيك سنة 2023 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

تعلم جميع اللغات مجانا مع منصة أنابيك سنة 2023

image 127
تعلم جميع اللغات مجانا مع منصة أنابيك سنة 2023

أنابيك هي وسيط نشط في سوق العمل لأنها تعمل في إطار تعزيز توظيف الخريجين الشباب ودعم الشركات في تلبية احتياجاتهم في الموارد البشرية وفي تقديم المشورة بشأن التوظيف وإدارة المهارات .

تتمثل مهمة أنابك في المساهمة في تنظيم وتنفيذ برامج النهوض بالتوظيف المؤهلة التي تقررها السلطات العامة. لهذا الغرض ، أنابك مسؤولة عن:
– ضمان استقبال وإعلام وتوجيه الباحثين عن عمل.
– إعلام وتوجيه رواد الأعمال الشباب ؛
– مساعدة وإرشاد أصحاب العمل في تحديد احتياجاتهم من المهارات – التنقيب عن عروض العمل وتحصيلها من أصحاب العمل وربط العرض والطلب على الوظائف.
– تنفيذ برامج التكيف والتدريب.
– عقد اتفاقيات مع النقابات المهنية لتنمية العمل الحر وتشجيع مبادرات الشباب.
– القيام بأية مهمة فيما يتعلق باختصاصاتها التي ستعهد بها إليها الدولة أو السلطات المحلية أو المؤسسات العامة في إطار الاتفاقيات ؛
– تزويد السلطة الإشرافية ، على أساس دوري ، بمعلومات عن أداء سوق العمل والمهارات ؛
-تطوير وتحديث الدلائل الوصفية للوظائف والحرف.
– التحقيق في عروض العمل من الخارج واستكشاف جميع فرص التوظيف في الخارج للمرشحين الوطنيين للهجرة.

تقدم لك ANAPEC منصتها الجديدة لتعلم اللغة anapec-langues.ma والتي تتيح لك الحصول على دورات تدريبية ذاتية مجانية لسبع لغات مختلفة: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والهولندية.

من الممكن أخذ عدة دورات في نفس الوقت.

للاستفادة من حساب ، يرجى إكمال  هذا النموذج ، والذي سيستغرق أقل من 3 دقائق.

بعد 48 ساعة (عمل) بعد طلب إنشاء حسابك عبر النموذج ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يتيح لك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك والوصول إلى النظام الأساسي.

يرجى التحقق من صندوق البريد غير الهام الخاص بك بمجرد وصول هذا البريد الإلكتروني إلى هناك. نوصي باستخدام متصفحات Chrome أو Mozilla وتجنب Internet Explorer.

هام: إذا مرت أكثر من 48 ساعة عمل منذ أن طلبت حسابك ولم تستلم البريد الإلكتروني لتنشيطه ، فيرجى الاتصال بـ support@altissia.org

الخطوات الأولى لمنصة الانابيك

إنشاء خطة العمل الشخصية الخاصة بك

-اتصل بالدورة التدريبية الخاصة بك في المنصة.
-اختر لغة أولى للدراسة.
– الإشارة إلى مسار التعلم (التوصية: التقدم في اللغة).
-اختبار المستوى.

من الممكن تغيير مسار التعلم والمستوى في أي وقت. يمكنك الحصول على خطة تعليمية مخصصة للغات الأخرى المتاحة (يرجى النقر فوق تغيير لغة التعلم).

ملاحظات

نوصي بالممارسة المنتظمة للتقدم في التعلم.

أكمل خطة التعلم المخصصة الخاصة بك واجمع بين العمل على دروس المفردات والقواعد مع عرض الأخبار.

الموضيع قد تهمك:

إذا كنت مهتمًا بقطاع مهني معين ، فالرجاء النقر فوق All Lessons / Professional Vocabulary (جميع الدروس / المفردات المهنية). سوف تجد جميع الدروس المتعلقة بعالم العمل مرتبة حسب الموضوع.

اختبار المستوى

اختبار المستوى متاح كل 30 يومًا لجميع اللغات. انقر فوق زر ملف التعريف لتخطيها.

الشهادات

تقدم لك المنصة شهادتين:

-شهادة آخر اختبار مستوى تم إجراؤه.
-شهادة وقت العمل على الدورة

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :