Advertisement

سلف البنك الشعبي للسكن سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن سلف البنك الشعبي للسكن سنة 2023 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

الوثائق المطلوبة لأخذ قرض من البنك الشعبي سنة 2023

image 327
سلف البنك الشعبي للسكن سنة 2023

يحلم الكثير من المغاربة بامتلاك مسكنهم الخاص لكن قلة الموارد المالية تحول دون تحقيق هذا حلمهم، فمع البنك الشعبي يمكن تحقيق ذلك عن طريق أخذ سلف البنك الشعبي للسكن 2022.

تقدم مجموعة البنك الشعبي مجموعة من العروض الخاصة بقروض السكن، سواء كنت مغربي مقيم في المغرب أو أجنبي مقيم في المغرب أو حتى من مغاربة العالم يمكنكم الاستفادة من سلف البنك الشعبي للسكن في سنة 2022. في هذه المقالة سنتعرف على انواع قروض السكن التي يوفرها البنك الشعبي و مميزاتها.

مواضيع قد تهمك:

يقدم البنك الشعبي مجموعة واسعة وكاملة من الخدمات والمنتجات المالية التي تلبي جميع احتياجات عملائها من بينها قروض السكن.

يتيح لكم عرض SAKANE MABROUK DARI شراء منزلكم، الرئيسي أو الثانوي،جديد أو قديم، بالشروط التالية:

تمويل يمكن أن يصل إلى 100٪ من تكلفة الشراء بما في ذلك التكاليف الإضافية.

السداد على فترة تصل إلى 25 سنة.

فترة تأجيل تصل إلى 3 أشهر.

معدل ثابت أو متغير.

رسوم سداد تصل إلى 50٪ من دخلك.

رسوم تعويض تصل إلى 40٪ من دخلك.ك الإنشائي.

يلجأ الكثير من المغاربة للاقتراض من البنك لشراء منزل أو شقة عوض الاستمرار في أداء واجبات الكراء التي تثقل كاهلهم لسنوات طويلة دون تملكها.

تقدم مجموعة البنك الشعبي مجموعة من العروض الخاصة بقروض السكن، سواء كنت مغربي مقيم في المغرب أو أجنبي مقيم في المغرب أو حتى من مغاربة العالم يمكنكم الاستفادة من سلف البنك الشعبي للسكن في سنة 2022. في هذه المقالة سنتعرف على انواع قروض السكن التي يوفرها البنك الشعبي و مميزاتها.

نسبة الفائدة على قروض السكن بالمغرب 2022

عندما يتعلق الأمر بقرض عقاري ، فإن السؤال الأول الذي يزعج أذهان المقترضين هو بلا شك ، ما هي نسبة الفائدة على القروض الذي يجب اختياره، بينما تقدم البنوك بشكل أساسي قروضًا بنسب فائدة ثابتة، اليوم تقدم جميع المؤسسات البنكية أسعارًا متغيرة.

نسبة الفائدة الثابت

المعدل الثابت ، كما يوحي اسمه، هو معدل يظل ثابتًا عند نسبة معينة طوال مدة القرض العقاري، يوفر هذا القرض الأمان للمقترضين الذين لا يهتمون بتأثير أسعار السوق على قروضهم، ولهذا السبب يختار العديد من العملاء هذا النوع من الأسعار لتأمين قرضهم وتخطيط النفقات مقدمًا وبالتالي تجنب حالات التأخر في السداد.

إن الضمان الذي يقدمه السعر الثابت هو سيف ذو حدين حيث يتعين على المقترض أن يدفع دفعة شهرية ثابتة حتى لو انخفضت أسعار السوق.

نسب الفائدة المتغيرة

تتغير نسب الفائدة المتغيرة وفقًا لمعدلات السوق مما يؤدي إلى تعديل الفاتورة، يتم تعديل النسب نزولاً أو صعوداً خلال تاريخ محدد خلال كل عام وفقاً لمؤشر معياري للمعدلات المعروضة في السوق. يحظى هذا النوع من الأسعار بشعبية كبيرة بين المقترضين الذين تعتبر مدفوعاتهم الشهرية كبيرة جدًا والذين يأملون في تخفيضها، العيب الكبير للنسب المتغيرة هو المخاطرة التي تنطوي عليها إذا ارتفع سعر السوق.

مواضيع قد تهمك:

إذا كنت ترغب في شراء عقارك بقرض، فيجب عليك أولاً أخذ فكرة حول نسب الأبناك البنوك للعثور على النسبة  التي تناسبك. من الأفضل إعداد ملف القرض الخاص بك (شهادة الراتب ، شهادة العمل ، إيصال الدفع ، إلخ) والذهاب إلى المؤسسات البنكية أو الوسيط من أجل أخذ المشورة من المستشارين والتفاوض على أفضل نسب الفائدة.

مع تقدم تكنولوجيا الانترنت اصبحت الأبناك المغربية تقدم خدمات جديدة  على مواقعها وهي محاكاة القرض simulateur، حيث يكفي ادخال المعلومات الضرورية (الدخل الشهري الصافي، الديون المستحقة عليك من المؤسسات البنكية الاخرى، مدة القرض، المبلغ الذي تريدون اقتراضه…) والحصول على النتائج.

بعض الأبناك التي توفر هذه الخدمة على مواقعها

البنك الشعبيمن هنا
بنك BMCI من هنا
التجاري وفا بنكمن هنا
بنك BMCE بنك إفريقيامن هنا
سلف البنك الشعبي للسكن سنة 2023

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com