Advertisement

فرصة للعمل في لوكسمبورغ لمتحدثي اللغة العربية مع عقد عمل دائم وتاشيرة

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرصة للعمل في لوكسمبورغ لمتحدثي اللغة العربية مع عقد عمل دائم وتاشيرة، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

فرصة للعمل في لوكسمبورغ لمتحدثي اللغة العربية مع عقد عمل دائم وتاشيرة

image 2
فرصة للعمل في لوكسمبورغ لمتحدثي اللغة العربية مع عقد عمل دائم وتاشيرة

تقدم الشركة مجموعة واسعة من المشاريع الصعبة ومجموعة كبيرة من المسارات الوظيفية – سنساعدك في العثور على أفضل ما يلبي مهاراتك وتوقعاتك. إن تطويرك الشخصي هو أولويتنا ونحن نشجعك بشدة على الغوص في مجالات العمل المختلفة للحصول على أوسع تجربة ممكنة.

ماهو البنك الدولي في لوكسمبورغ

تأسس البنك الدولي في لوكسمبورغ عام 1856، وهو أقدم بنك متعدد الأعمال في الدوقية الكبرى. منذ تأسيسها، لعبت BIL دائمًا دورًا نشطًا في تطوير اقتصاد لوكسمبورغ. تعمل حاليًا في مجال التجزئة المصرفية، والخدمات المصرفية الخاصة والشركات ، وكذلك في أسواق رأس المال الرئيسية. يعمل لدى BIL أكثر من 2000 شخص ، وهو موجود في النقاط المالية الساخنة مثل لوكسمبورغ وسويسرا والصين.

مواضيع قد تهمك:

شروط  العمل في لوكسمبورغ

  1. يجيد اللغتين العربية والإنجليزية، وتعتبر أي لغة أخرى ميزة
  2. قوي المنحى العميل والنتائج
  3. الدافع ليكون جزءًا من فريق
  4. راغب وقادر على السفر.
  5. خبرة في تطوير الأعمال أو نشاط إدارة العلاقات.
  6. معرفة عالمية جيدة بالمنتجات والخدمات التي قد يتطلبها عادةً العملاء الخاصون والوسطاء الماليون.

نوع العمل في لوكسمبورغ

ستكون مسؤولاً عن اكتساب وبناء والحفاظ على العلاقات مع العملاء والوسطاء الحاليين والجدد من منطقة الشرق الأوسط وفيها. يقع مقر الوظيفة في لوكسمبورغ وستقوم بإبلاغ رئيس عملاء الخدمات المصرفية الخاصة غير الأوروبيين.

امتيازات العمل في لوكسمبورغ

  1. مطلوب متقدمين يجيدوا «اللغة العربية».
  2. توفير تأشيرة العمل.
  3. راتب مجزي.
  4. تأمين صحي.
  5. عقد عمل دائم.

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي : من هنا

ملاحظة

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :