كيفية الحصول على أوراق الإقامة في فنلندا

كيفية الحصول على أوراق الإقامة في فنلندا

مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم سندون لكم اليوم بضع اسطر حول موضوع جد مهم وهو كيفية الحصول على أوراق الإقامة في فنلندا بدون زواج وبدون عقد عمل ، لمعرفة كل هذه التفاصيل تابعوا معنا للنهاية وشارك المقال لتعم الفائدة .

[quads id=5]

اذا كنت من الاشخاص الذين يقيمون في فنلندا بطريقة غير شرعية ولم تستطع الحصول على اوراق الإقامة ولم تستطع الحصول على عقد عمل يساعدك في تسوية وضعيتك القانونية فإننا سنقترح عليك طريقة قانونية أغلب المهاجرين لا يعرفونها تستطيع من خلالها الحصول على الإقامة في فنلندا في أسرع وقت ممكن .

كيفية الحصول على أوراق الإقامة في فنلندا

كيفية الحصول على أوراق الإقامة في فنلندا

أسهل طريقة للحصول على اوراق للاقامة في فنلندا

في فنلندا هناك علاقة قانونية تجمع بين الرجال والمرأة تدعى “أبوليطو” هاته العلاقة شبيهة بالزواج الى حد ما ، ولكن لا تنطبق عليها قوانين الزواج غير ان الهدف منها هو تاطير علاقة الرجل والمرأة والاستفادة من عدة مزايا موجودة في الزواج ولكن بدون التزامات .

[quads id=5]

مواضيع قد تهمك:

المقصود بعلاقة أبيليطو

ابوليطو هو الزواج المنفتح وهو علاقة شراكة مقننة تجمع بين شخصين اي الرجل والمرأة ويسكنان في نفس المنزل كانهما متزوجان الا انهما غير ذلك لأنهم لا تنطبق عليهم قوانين الزواج ، فمثلا الشريكان المتعايشين ليس لديها واجب الاعاش تجاه بعضهما ولا يرثان بعضهما ولا يمكن الأرملة في حالة وفاة زوجها ان تستفيد من التقاعد والعكس صحيح ولا يمكن حتى أن تحمل النسب العائلي لبعضهما البعض كما يمكنهما ان ينهيا العلاقة بدون اي نزاع ولا اجراءات قانونية .
من خلال هذه العلاقة سيستفيد المهاجرون الذي يتوتجدون في فنلندا بطريقة غير شرعية العديد من الامور ولعل اولها استعمال هذه الطريقة او هذا الزواج من أجل تسوية اوضاعه القانونية والاستفادة من بعض الامتيازات التي من دون عقد زواج افوليتو توفرها علاقة الاستفادة من المساعدات الاجتماعية كما يستفيد من السكن والعمل والحصول على بطاقة الإقامة هناك كما يمكن للشخص الذي دخل في علاقة ابوليطو مع فتاة فنلندية حتى وهو خارج فلندا ان يستفيد من لم الشمل الأسري ويحصل على الإقامة.

مدة الحصول على الاقامة في فنلندا عم طريق. علاقة ابوليطو

اذا استطاع الشريك الاجنبي اثبات انه اقام مع الشريك الفنلندي لمدة سنتين فإنه يستطيع أن يباشر في اجراءات طلب أوراق الإقامة ولاثات ذلك يجب ان يقدم دلاىل على العيش المشترك مثل شهادة السكنى المشتركة وغيرها .

[quads id=5]

مواضيع قد تهمك:

اذن كانت هذه كل المعلومات حول الحصول على اوراق الإقامة في فنلندا لكن قبل الختم سنذكركم متابعينا الكرام ان هذا الموضوع لم نكن نرغب بالكتابة فيه لأننا نعلم مسبقا انه سيكثر فيه القيل و القال والحلال والحرام لأننا فقط نحاول أن نوضح هذه الامور للاشخاص المقيمين في فنلندا والذين يستفسرون حول الحصول على الإقامة هناك ، نتمنى ان ينال اعجابكم مقالنا هذا وحظ موفق للجميع .

[quads id=5]

مزيد من وظائف في المغرب