Advertisement

مالاتعرفونه عن أندونيسيا ( السياحة دخولها بدون تأشيرة …)

Advertisement

مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم يرغب الكثير من المغاربة في معرفة شروط السفر من المغرب إلى إندونيسيا للتعرف على تلك الدولة الساحرة، والتي تضم ما يزيد عن 18 ألف جزيرة. فهي تمثل أكبر أرخبيل في العالم، وبها ما يزيد عن 160 بركاناً نشطاً كما أن المساحات الخاصة بالغابات الاستوائية بها شاسعة.

وهناك الكثير من الأنشطة والأماكن المميزة التي يمكنك ان تستمتع بها هناك، وهناك عدد من الشروط والمتطلبات الأساسية التي يحتاج الافراد للالتزام بها، حتى يتمكنوا من السفر لاندونيسيا.

وفي هذه المقالة سنعرض لكم أهم شروط السفر من المغرب إلى إندونيسيا، مع بيان أجمل الوجهات التي يمكنك أن تزورها هناك تابعوا معنا للنهاية من أجل الاستفادة ، وشاركوا المقال فضلا وليس أمرا . اندونيسيا عبارة عن أرخبيل يضم أكثر من 17,000 جزيرة وهي مزيج جميل من المحيطات والجبال والغابات.

مالاتعرفونه عن أندونيسيا

image 17
مالاتعرفونه عن أندونيسيا

مواضيع قد تهمك:

تستقطب البلاد عددًا كبيرًا من السياح كل عام. أحد أسباب ذلك هو أنه يوفر خيارات اقتصادية للسائحين لزيارة البلاد. هناك خياران للتأشيرة للسياح – تأشيرة زيارة وتأشيرة عند الوصول.

التأشيرة عند الوصول
تقدم إندونيسيا تأشيرة عند الوصول لمواطني 68 دولة بما في ذلك الهند. تشترك هذه الدول في علاقات دبلوماسية قوية مع إندونيسيا. يمكن للأفراد الذين يحملون هذه التأشيرة البقاء في الدولة لمدة شهر واحد وحتى تمديد التأشيرة إذا كان لديهم سبب وجيه.

تشمل شروط الأهلية لهذه التأشيرة امتلاك جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر. يجب أن يكون لدى المتقدمين أيضًا تذكرة عودة حتى تتم معالجة طلب التأشيرة. يمكن استخدام هذه التأشيرة لأغراض مختلفة تشمل:

  • سياحة
  • الزيارات العائلية
  • التبادل الاجتماعي والثقافي
  • زيارة تعليمية (حضور مؤتمر / ندوة)
  • زيارة الحكومة
  • حضور الاجتماعات التي تعقدها مكاتب المنظمة الأم في إندونيسيا
  • إقامة قصيرة المدى قبل رحلة إلى الأمام.

أهم المدن السياحية في اندونيسيا

  • جزيرة بالي وهي الوجهة الأولى للسياحة الشاطئية عند السفر لإندونيسيا لما تتمتع به من شواطئ خلابة ومتنوعة تُلبي كافة احتياجات ورغبات مُختلف السياح، فهي من واحدة من أجمل جزر العالم السياحية ومصنفة ضمن أجمل مدن العالم من حيث الجذب السياحي.
  • جاكرتا : عاصمة إندونيسيا ومركزها الثقافي والمالي تقع شمال غرب جزيرة جاوة وتُشكّل أول ما تطأه قدما السائح عند السفر إلى إندونيسيا حيث تفد مئات الآلاف من الرحلات السياحية سنويًا إلى مطار سوكارنو الدولي أحد أهم مطارات إندونيسيا الرئيسية لذا تجد جاكرتا مزدحمة دومًا طيلة العام.

مواضيع قد تهمك:

وتتسم المعالم السياحية في جاكرتا بالتنوع حيث تشمل المتاحف التاريخية التي لا تغفل الجانب التراثي والترفيهي مثل متحف الدمي والمتحف الوطني، والمتنزهات البرية والمائية مثل منتزه عالم البحار ومدينة ملاهي أنكول والألف جزيرة وحديقة الحيوان الوطنية وحديقة إندونيسيا المُصغرة ومُتعة ركوب القوارب واليخوت من مرسى آتشول، ثم القيام بجولة تسوق مُميّزة في أسواقها الشعيبة والعصرية.

اذن كانت هذه كل المعلومات حول دولة اندونيسيا والمعلومات السياحية عنها ، نتمنى ان ينال اعجابكم مقالنا هذا ودمتم في رعاية الله و حفظه.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
الكلمات المفتاحية : مالاتعرفونه عن أندونيسيا
شارك المقال لتعم الفائدة :
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com