Advertisement

كريت سيارة درت كسيدة واش ندير؟ قرا باش تستافد

Advertisement

كريت سيارة درت كسيدة واش ندير؟

بالنسبة للناس قمت بفحص السيارة وفحصوا الضمان! للتذكير، الشيكات هي ضمان قانوني وقد ارتكبت جريمة يعاقب عليها الطرفان (جنحة الاحتفاظ بشيك كضمان)، لكن كيف يتم حماية رأسك

أولا ضروري تسول مول الوكالة إينا نوع من التأمين داير واش “tous risques” ولا عادي، لا ماكانش “tous risques” حاول ما تكريش من عندو حيت غادي تولي في مشاكل أنت في غنا عنها.

مواضيع قد تهمك:

ثانيًا السيارة باهظة الثمن لا يتم الاعتناء بها، ليس لدي هدية جديدة لأنها ليست جيدة لك . فماذا عن ذلك! الإصلاح يعني إنقاذ الكثير عندما تصبح غدير امرأة باهظة الثمن.

اختر وحدة أو أمارش باش أو حتى شيئًا بالخارج. ستكون الرسوم أقل وستتخلص من أقل.

فاش كدير كسيدة مول كراء السيارات راه داير تأمين على الطموبيل إذن غتعوضو الشركة، لكن لا يعني أنك ماغتخلص والو ،لأن التأمين ماغيعوضوش نتا غتخلص واحد الفرق لي 10٪ أو 5٪ من باقي “الامتياز”، إذا كانوا يعيشون، فسيعيد المركز التجاري التابع للوكالة أنني فقدتها كلها بسبب الإصابات، ولا يمكنه الحصول على 90٪، لأنه على سبيل المثال سيتخلص 10٪  يخلصها من جيبو لأنه كراها ليك و نتا لي درتي كسيدة.

كريت سيارة درت كسيدة واش ندير

كريت سيارة درت كسيدة واش ندير؟
كريت سيارة درت كسيدة واش ندير؟

السيارة مخلصة لشركة تأجير السيارات آش كيديرو !

كان أحدهم عملية احتيال وأخبروني أنني لا أعرف القانون وكيف ينطبق عليك، على سبيل المثال، الخسارة الإجمالية هي أربعة ملايين لأنك تدفع لشركة التأمين ثلثي مليون (حد التعويض)، و كيقولك تانتا خلص ليا 3 ديال المليون تعويض… وكلها تبلغ قيمتها أكثر من 4 ملايين دولار. Tomobito صادق كما هو و حصل على 2 مليون دال من كليك (النصب التذكاري).

أنت لا تريد إزالته لأن الشيك الخاص بي فارغ. لدي 3 ملايين دولار، تاريخ يجب إدارته، وسندفع للبنك. إذا كان لديك رصيد، فسيتم قطعه. أنت. كتابة شيك بدون رصيد والذهاب إلى المحكمة لا يقيدك، سيتم سجنك وغرامة. تحقق من المال والخروج من المركز التجاري يُزعم أنه يحرر رأسك، زعما، لكن غدوز الحبس و تخلص الغرامة، فحقك أن تكتب شيكًا بلا رصيد، يعود ليخوننا ولا يذهب، لأنك لا علاقة له به، فأنت مع المتجر. “

دابا نرجعو للقالب ديال التاريخ فالشيك

التاريخ، والشيك، ولم تعطيه في اليوم الذي أعطيته إياه، فقد استمر في استخدامه لاستفزازك لأنه في كثير من الأحيان عندما لا تدفع نتيجة سجنك ويتم تغريمك، فإنهم لا يدفعون لك محكمة، هذا هو الفوز والقتال معك .

من ناحية أخرى، فأنت تعرف دائمًا شركة التأمين. هل يعوض الوكيل مول ام لا و شاحار؟ يتخلص باش من فرق. الفرق هو أنه سيكون لدي أقل من 10٪ خسارة ولن خسارة. أنت لا تتخلص منهم. أو تضيء الضوء الأحمر وتتحول كسيدة، وترى أن لديك مسؤولية، فتتخلص منها. 10٪

ومتنساش! الخسائر تم تقييمها من قبل الخبراء، لديه ميكانيكي، لديه مرآب لتصليح السيارات، لقد كذبت عليك، لديه آشر، أنت تبالغ وتقول إننا خبراء.

الموضيع قد تهمك:

درت كسيدة مرحبا شحال ديال الخسائر، شحال عوضاتك شركة التأمين، شحال جا فحقي نعطيهلك و نبينا عليه السلام..

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص الي كريت سيارة درت كسيدة واش ندير؟ أتمني ان أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
الكلمات المفتاحية : كريت سيارة درت كسيدة واش ندير
شارك المقال لتعم الفائدة :
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com