Advertisement

التسجيل في كلية العلوم الشرعية السمارة 2023 2024

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن التسجيل في كلية العلوم الشرعية السمارة 2023 2024. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

التسجيل في كلية العلوم الشرعية السمارة 2023 2024

image 128
التسجيل في كلية العلوم الشرعية السمارة 2023 2024

تهدف كلية العلوم الشرعية السمارة ( Faculté de Chariaa Smara ) إلى تكوين الطلبة في العلوم الشرعية ليكونوا مؤهلين للبحث العلمي وللعمل في مختلف المؤسسات الدينية والشرعية، قادرين على الإجابة على مستجدات الواقع في ضوء تعاليم وأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحة

يتم التكوين الكلية حاليا في سلك الإجازة مسلك العلوم الشرعية والواقع المعاصر، حيث يدرس الطالب(ة) السنة الأولى جذعا مشتركا، ثم يتخصص في إحدى الشعبتين :

التسجيل بكلية علوم الشريعة بالسمارة

إعلان إلى حاملي شهادة البكالوريا الجدد

يعلن عميد كلية العلوم الشرعية بالسمارة ، Faculté des Sciences de la Chariâa Smara أن عملية تسجيل الطلبة الجدد برسم السنة الجامعية 2023-2024، سوف تتم أيام 10 و 11 و 12 شتنبر 2023 ، من التاسعة صباحا إلى الواحدة بعد الزوال.

فعلى الطلبة الحاصلين على شهادة الباكالوريا لسنة 2023 الراغبين في التسجيل بمسلك الدراسات الشرعية و الواقع المعاصر بهذه الكلية ، أن يقدموا ملفاتهم كاملة إلى مكتب التسجيل خلال الفترة المحددة. و يتكون ملف التسجيل من الوثائق التالية :

• الشهادة الأصلية للبكالوريا + 6 نسخ منها مصادق عليها.

• ثلاث (3 ) نسخ من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها.

•  نسختان (2) من عقد الازدياد الأصلي حديث العهد.

• ست (6) صور شمسية من حجم (33).

• خمسة (5) أظرفة متنبرة تحمل عنوان الطالب(ة).

• الدفتر الصحي (إن كنت لا تتوفر عليه اشتر دفترا صحيا جديدا).

• على حاملي الباكالوريا أحرار لسنة 2023 م الإدلاء بالوثائق الإضافية التالية : 

بالنسبة لغير الموظفين :

 – الإدلاء بشهادة عدم العمل .

بالنسبة للموظفين :

1 – طلب موجه للسيد عميد الكلية.

2 – شهادة العمل بالسمارة.

3 – شهادة السكنى بمدينة السمارة.

تنبيه – حضور المعني(ة) بالتسجيل ضروري وإلزامي.

– على الطالب (ة) أن يتأكد من صحة وثائقه و تطابقها قبل تقديمها لمكتب التسجيل.

– لن يقبل أي ملف ناقص.

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بالتسجيل في كلية العلوم الشرعية السمارة 2023 2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :